الطائر المغتربالملحق

شركة “اماكو” تحمل لبنان نحو العالمية وتبرز وجهه الصناعي في اسطنبول

tissue-world-istanbul-2016-2

الطائر – تركيا: 

في اطار سعيها الدائم لابراز الوجه الصناعي للبنان و حمله نحو العالمية، شاركت شركة اماكو في معرض اسطنبول الدولي للمنتجات الورقية في العاصمة التركية اسطنبول.

وتميزت شركة #اماكو بكونها الشركة العربية الوحيدة المختصة بتصنيع وانتاج آلات تحويل المنتجات الورقية في المعرض مما يعزز مركزها الريادي في هذا المجال على المستوى العربي.

فبعد النجاح الباهر عام 2014، افتتح المعرض العالمي للورق الصحي دورته الجديدة في شهر ايلول الماضي في مركز اسطنبول للمؤتمرات (ICC).

تكلل المعرض بالنجاح بعد ان جمع على ارضه العديد من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع الورق الصحي والمنتجين والموردين الرئيسيين في هذا القطاع من مختلف أنحاء المنطقة بما في ذلك أوروبا الشرقية وروسيا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وشمال أفريقيا.

و قد زار جناح اماكو رؤساء و مدراء العديد من الشركات العربية و العالمية الرائدة في قطاع صناعة الورق الصحي، على سبيل المثال فاين نقل غروب الاردنية و الناشطة في معظم الدول العربية، شركة شمسان و المجموعة السعودية للصناعات الورقية و مصنع مناديل اطياف السعودية و مصنع الخليج للصناعات الورقية من السعودية، من الكويت شركة الجوهرة لانتاج محارم الورق مشتقاته، شركة الوداد و سوفاثي(Sofathy) من الجزائر، شركة تونس وات وسيب  (Sipp)من تونس، شركة زرين برك برسيا وشركة زين اربيل من العراق، شركة آدم و فرانك من ساحل العاج، Ipek Kagit وحياة كيميا وشايفلير (SCHAEFFLER) وفانسا (Fansa) من تركيا، شركة بينا سوفت و زارين للمنتجات الورقية في ايران،  الشركة المتكاملة للمنتجات الورقية وشركة “ألترا كير” (Ultra-Care) و “كوينكس”QTF  من الامارات، شركة باليترا (Palitra)من جورجيا ومجموعة انديفكو (Indevco)  من لبنان والعديد من الشركات العربية والعالمية الاخرى.

tissue-world-istanbul-2016-7 tissue-world-istanbul-2016-9 tissue-world-istanbul-2016-8

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق