الملحقمصارف وعقارات

صفير يفتتح الفرع الثاني لبنك بيروت في جبيل والـ 60 على الأراضي اللبنانية

_MG_6491

الطائر – بيروت: جدد رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك بيروت السيد سليم صفير الالتزام بلبنان من خلال خدمة اقتصاده ومواطنيه وكرّس إيمانه بالشباب اللبناني عنوناً لمستقبل الوطن. كلام صفير أتى في خلال احتفال تدشين الفرع الجديد لبنك بيروت في مدينة جبيل.

ففي حضور حشد من المدعوين، وبرعاية الأب الدكتور ميلاد طربيه رئيس مستشفى المعونات الجامعي، افتتح سليم صفير رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك بيروت فرعه الثاني في منطقة جبيل، شارع 13، مواصلاًًً بذلك توسيع شبكة فروعه على مختلف الأراضي اللبنانية.

وقص صفير الشريط بمشاركة الأب الدكتور ميلاد طربيه، بحضور قائمقام قضاء جبيل السيدة نجوى سويدان ورئيس بلدية جبيل السيد زياد حواط ورئيس تجمع الصناعيين في قضاء جبيل السيد جورج خيرالله وعدد من أعضاء مجلس إدارة المصرفوحشد من الجبيليين وأهالي المناطق المجاورة الذين يتوجّه إليهم بنك بيروت بمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات عبر فرعه الجديد.    وفي الكلمة التي ألقاها في المناسبة، توجّه صفير إلى الجبيليين بالقول “لقد أعطت مدينتكم الإنسان الأبجدية، ومصرفنا يحمل اسم العاصمة التي تمردت على الدمار، تستمر وتعطي، حبًابالحياة. ولأن مصرفنا على اسمها، فهو مرصود على العطاء، تجاه جبيل والجبيليين، ولبنان واللبنانيين،حيثما كانوا وأنى حلوا….” كما أكّد صفير التزام بنك بيروت “خدمة لبنان، من خلال اقتصاده وناسه، وخصوصًا شبابه الذين نؤمن بهم، كركيزة لبناء المستقبل الذي يطمح إليه اللبنانيون، ويليق بلبنان كوطن تراث وحضارة”،  واعداً بزيادة عدد فروع المصرف إلى 65 مع انتهاء السنة الحالية”. بافتتاحه فرعه الجديد في جبيل، يصبح عدد فروع بنك بيروت الإجمالي 60 فرعاً منتشراً في مختلف المناطق اللبنانية، يؤكد من خلالها حرصه الدائم على خدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم، مقدّماً لهم خبرة مصرفية مميزة وخدمات تتلاءم واحتياجاتهم.

_MG_6534

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق