الملحقشركات ومعارض

عدد زوّار معرض LMTS للسيارات الرياضية والمعدلة تخطّى الـ20 ألف

IMG_9783

الطائر – لبنان: بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر فيها لبنان، تمكّن معرضLebanon Motorsport and Tuning Show(LMTS) 2014 من تنظيم شركة Xclusive ش.م.م.، الرائدة في تصميم وتنظيم الفعاليات المختصّة بعالم السيارات بالتعاون مع Platea وبدعم من قناة MTV، من اجتذاب أكثر من 20 ألف زائر طوال أيام هذا الحدث السنوي المرتقّب.وقد نال المعرض إعجاب النقّاد الذين وصفوه بأنه من المنصّات المتخصّصة الأكثر تكاملاً في قطاع السيارات لهذا العام، حيث تم تنظيمه فيPlatea جونيه، لمدة 4 أيام بحضور حشد كبير من عشّاق صناعة السيارات، وسط اهتمام استثنائي من وسائل الإعلام وتغطيتها المعرض بشكل مميّز.

واحتلّ معرض LMTS مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربع، بما في ذلك مساحات عرض داخليّة وساحة في الهواء الطلق، لاستقبال الزوار والشخصيات المميزة والمعروفة في عالم السيارات في لبنان والمنطقة. وشهد الحدث عرض أسطول من 150 السيارات السوبر الرياضية النادرة، إلى جانب السيارات المعدّلة وسيارات العضلات (Muscle Cars)، وسيارات الدفع الرباعي وكذلك الدراجات النارية. وتنافست المركبات على هامش معرضLMTS 2014 على جوائز وألقاب “أفضل سيارة”، و”أفضل دراجة نارية”، و”أفضل نادٍ للسيارات” و”أفضل ورشة للتعديل”. إلى جانب ذلك، شهدLMTS 2014 أنشطة مثيرة أخرى ضمن فعالياته، بما في ذلك عروض الانجراف، وعرض Burnout و”عرض التحكم عن بعد بالسيارات”، و”أقوى سيارة في لبنان”، وكذلك “ملك الصوت”.

وقال نبيل مصطفى، المدير الشريك لشركة Xclusive ش.م.م.: “هذا الحدث هو بمثابة حلم،بالنسبة للعديد من عشاق السيارت ورياضتها الذين كانوا ينتظرون طويلاً، مثل هذا الحدث الكبير على نطاق دولي. كان لزوارنا فرصة غير مسبوقة للقاء خبراء وأخصائيي تعديل السيارات، وتأمّل السيارات الاستثنائية المعروضة التي تم تعديلها منجميع الأنواع. نحن فخورون بأننا قدحصلنا على مثل هذا الدعم الكبير من شركائنا، ليصبح LMTS واقعاً على الرغم من كل التحديات، فمن دون هذا الدعم، لم يكن ذلك ممكناً. يعتبر LMTSاحتفال بعالم السيارات على كافة المستويات، وهو يهدف إلى جمع مشجعي رياضة السيارات ومحبو المركبات من كل نوع، ويؤكد شغف الشعب اللبناني بالسيارات والتصاميم الاستثنائية.”

من جانبه، أشار إيليتشيو خيرالله المديرالتنفيذي لــــــ Platea قائلاً: “Platea هو المقصد الذي تتحقق فيها لأحلام،نحن ندعم بكل قوتنا رياضة السيارات في لبنان ورؤية  LMTS  وشاركنا مع أصدقائنا في Xclusive الحلم وكما نقول دائماً أنPlatea  هو المكان الذي يحصل فيها لإلهام، وهذه المرة نقول أن Platea هي المساحة التي يجتمع فيها الإلهام والأدرينالين!”

IMG_9613

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق