الملحقفن ومسرح

عودة النجم اللبناني شريف عيسى مع سنغل “حبي خلص” للمخرج الفرنسي “Alix Oton”

_MG_0309 _MG_0300 copy_MG_0272

الطائر – لبنان

بعد غياب يعود النجم اللبناني شريف عيسى بأغنية سنغل وهي “حبي خلص” من كلمات الشاعر علي ابي قاسم وألحان شريف عيسى وتوزيع مارك عبد النور.

غياب شريف كان بسبب الأحداث الجارية التي طرأت على الوطن العربي وإيقافه عن إصدار أعمال كان من منطلق احترامه ومتابعته للأحداث وبعد أكثر من سنتين من صدوراخر أعماله يعود شريف بإطلالة جديدة وقوية من خلال أغنية “حبي خلص” والتي قام بتصويرها بطريقة الفيديو تحت قيادة المخرج الفرنسي “Alix Oton” وفريق عمل جاء خصيصاً من فرنسا للقيام بهذا العمل الذي تم تصويره في عدة أماكن سياحية في مدينة مراكش في المغرب، وبإشراف شركة Voice Media House المنتج المنفذ لهذا العمل، وقد استغرق تصويره أربعة أيام بين التجهيزات والتصوير، ويتمنى شريف أن ينال الكليب إعجاب الجمهور.

كما تصدرت أغنية “حبي خلص”، مراكز متقدمة في بورصة الأغاني التي بثت عبر إذاعات الخليج وكثير من المحطات الإذاعية في المنطقة وقريباً ستتوفر في جميع متاجر الموسيقى العالمية مثل “iTunes stores – Nokia Music stores– Amazon”  وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.

يعمل شريف حالياً على سنغل جديد والذي يصرح لجمهوره إنه مليء بالمفاجآت ويتمنى أن يكون عند حسن ظنهم بها وتعاون في هذا السنغل مع الفنان المغربي محمد رضا والموزع الشهير حاتم المنصور.

يذكر أن شريف قام بجولة غنائية بين بيروت ودبي والمغرب وقريباً في تونس وقطر.

لسماع ومشاهدة كليب “حبي خلص”

http://youtu.be/zgMZW4l5nqM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق