الملحقمصارف وعقارات

فرنسبنك والوكالة الاعلانية العالمية وقعا عقد شراكة

fransabank logo

الطائر – لبنان:

عقدت مجموعة التواصل والإعلانات العالمية Publicis Worldwide شراكةً مع مصرف فرنسبنك، أحد الروّاد في القطاع المصرفي اللبناني. فبعد دراسة معمّقة، منح مصرف فرنسبنك حسابه إلى مجموعة Publicis، بعد أن أظهرت قدراتٍ إبداعية عالية، وفهمًا عميقًا للعلامة وللسوق اللبنانية.

وقد مُنِحت المجموعة ميزانية الإعلانات الكاملة لفرنسبنك، لتشمل التخطيط الاستراتيجي، والتواصل الإعلاني عبر الوسائل الإعلامية، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر، تفعيلات العلامة، التلفيزيون، والإذاعة، والإعلانات المطبوعة والخارجية، ابتداءً من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2014.

وعلّق مدير عام شركة Publicis في بيروت السيد زياد جريديني قائلاً: “شكّل الفوز بحساب فرنسبنك لحظة فخرٍ واعتزاز لفريق عمل Publicis، وهو إثبات على التزامنا بالإبداع، وحرصنا على زبائننا في السوق اللبنانية”.

والجدير بالذكر أن الخطة التواصلية التي قدّمتها شركة Publicis لقيَت تقدير واستحسان رئيسة قسم التسويق والتواصل في المصرف، السيدة دانيا قصّار، إذ تضمّنت مواد إعلانية مترابطة ضمن حملة إعلانية شاملة تجمع جميع الوسائل والمنابر الإعلامية.

وذكرت قصّار معلّقةً على هذا الفوز: “أظهرت Publicis فهمًا عميقًا ومتينًا لديناميكيات فرنسبنك، ونحن على ثقة أنهم سيتمكّنون من اقتراح عددٍ من الأفكار والمفاهيم الإبدعية التي تلبّي احتياجات الجماهير المختلفة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق