الملحقمنوعات

“فلاشباك 2017” في برمّانا يجمع محبّي الموضة والطعام والموسيقى والفنّ تحت رايةٍ واحدة

الطائر – لبنان:

شهدت منطقة #برمّانا هذا الصيف افتتاح #فلاشباك_2017، المعرض الأكثر ترقّباً لهذا الموسم للمرّة الثالثة على التوالي، من تنظيم In_Actions#، الشركة الرائدة في تنظيم #المعارض في لبنان، في فندق برنتانيا بالاس، من 27 وحتى 30 تموز، 2017.

على مدى أربعة أيام، اجتمع محبّو الموضة في برنتانيا للمشاركة في المعرض الذي يضمّ الموسيقى، الطعام، الموضة والفن. وقد استقبل المعرض حوالي 50 مصمماً وفناناً من مختلف الميادين عرضوا ابتكاراتهم الأحدث، جامعين محبّي الموضة تحت سماء واحدة من أجمل قرى لبنان.

إلى جانب الموضة، سنح فلاشباك 2017 الفرصة لجميع محبي #الموسيقى و#الطعام للاستمتاع بأوقاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم، متجوّلين بين الأكشاك ومتذوّقين المأكولات الأشهى المحضّرة من قِبل عدد كبير من المطاعم. وتسنّى أيضاً للأمهات المحبّات للموضة التجوّل للتسوّق، في وقتٍ استمتع أطفالهنّ بوقتهم في المنطقة المخصصة للأطفال. وخلال الأمسيات، استمع محبّو الموسيقى إلى الأنغام الأجمل التي عزفتها فرق مشهورة خالقةً تجربة فريدة وجميلة لجميع المشاركين.

وقد شكرت مؤسِّسة In Action Events سينتيا وردة بوخاطر كلّ من شارك في نسخة هذا العام من فلاشباك 2017 قائلةً: “نحن سعداء لرؤية المشاركة الكبيرة للبنانيين في معرضنا. ويكمن هدفنا، مثل كل عام، في عرض الأعمال الفنية لمصممين محليين ودعم مواهبهم من خلال المعرض. ويسرّنا تنظيم فلاشباك في برمانا للسنة الثالثة، للإرث الذي تحمله هذه المنطقة وللصورة الجميلة التي تعكسها عن لبنان”.

In Action Events هي شركة لتنظيم المعارض، أُسِّست عام 2010 على يد أشخاص محبّين للفنّ عملوا جاهدين لإعطاء الفن بعض التقدير في مجتمعنا. وتهدف الشركة من خلال تنظيمها المعارض، التسويق للمصممين اللبنانيين ومساعدتهم على عرض أعمالهم، موسّعين انتشارهم في الأسواق المحلية والعالمية.

الامتياز هو أداة أساسية تستخدمها In Action Events لتضمن رضى كافة الأطراف ولتحافظ على المستوى الفني العالي والمسؤولية الاجتماعية في السياق نفسه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق