الملحقصحة وتغذية

كريم Eucerin® HYALURON -FILLER CC مع تركيبة هيالورون فيلر لعناية نهارية فعاّلة ضد شيخوخة البشرة

ecn2

الطائر – لبنان:

تقدّم الإضافة الجديدة إلى مجموعة “#يوسيرين_هيالورون – فيلر” Eucerin® HYALURON -FILLER  الناجحة عناية فعالة مقاومة لعلامات #الشيخوخة! وتجمع تركيبة كريم تصحيح لون البشرة “سي سي” CC الملطّفة بين تأثيرات حشوة الهيالورونHYALURON -FILLER  المضادّة للتجاعيد، وبين التصحيح الفوري لمظهر البشرة ولونها.

ومنذ انطلاق سلسلة Eucerin® HYALURON -FILLER في عام 2008، أصبحت هذه المجموعة هي الأكثر مبيعاً في #الصيدليات. والآن، توسّع “يوسيرين”Eucerin®  مجموعتها لتشمل أول مستحضر للبشرة مضادّ للشيخوخة لتجميل وتصحيح لون البشرة “سي سي”  CC، مع  صبغات لونية عاكسة للضوء، لتلبية متطلبات المستهلك في الحصول على عناية مقبولة تماماً ضدّ التجاعيد، وبنوعية ممتازة تؤمن تجانس وتوحيد لون البشرة.

تصحيح مظهر البشرة من أجل إطلالة نضرة

وتجمع تركيبة كريم تصحيح مظهر البشرة “سي سي” CC الملطّف بين تأثيرات حشوة الهيالورون المضادّة للتجاعيد، وبين التصحيح الفوري لمظهر البشرة.

ويجمع كريم Hyaluron –Filler CC خبرة “يوسيرين”Eucerin#  في #العناية_بالبشرة مع الكريمات الرائجة مثل بلسم الأساس لتغطية العيوب “بي بي” BB وتصحيح البشرة “سي سي” CC. وبدأ هذا التوجه في #ألمانيا؛ مع تطوير كريمات الأساس “بي بي” BB لحماية البشرة الحساسة للمرضى بعد العمليات. ومع وصول هذا المستحضر إلى السوق الصينية، بدأ الناس باستخدامه كمنتج تجميلي، نظراً لكونه يمنح البشرة مظهراً طبيعياً محسّناً. وفي الوقت الذي تركّز كريمات “سي سي” CC على الأمر نفسه، إلا أنها تقوم أيضاً بتصحيح البشرة وتمنحها مظهراً موحداً متناغماً.

ويتيح الكريم الجديد “يوسيرين هيالورون – فيلر سي سي” Eucerin® HYALURON –FILLER للمستخدم الاستفادة من هذا التأثير المشترك وأكثر من ذلك أيضاً؛ حيث أن تركيبة حمض الهيالورونيك تملأ حتى أعمق تجاعيد البشرة من الداخل إلى الخارج، في حين توحّد الصبغات اللونية من مظهر البشرة، بما يساعد على التقليل من علامات شيخوخة البشرة إلى حدّ كبير جداً. ونظراً لاحتواء التركيبة على حمض الهيالورونيك بصيغتين جزيئيتين، عالية ومنخفضة، فإنها تعتني بالبشرة من الداخل والخارج. ويوفّر الكريم ترطيباً للبشرة، ويملأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويرفعها من الداخل. وفضلاً عن ذلك، يتماثل تأثير مادة “جلايسين سابونين” مع إنتاج البشرة الطبيعي من حمض الهيالورونيك في أدمة الجلد، حيث تعمل في المنطقة التي تنشأ منها التجاعيد العميقة. كما تذوب الصبغات اللونية في البشرة لتمنحها مظهراً ناعماً متجانساً، علماً أن كريم “سي سي” CC لا يتراكم داخل التجاعيد أو الخطوط الرفيعة، وبذلك لا تتاح لها الفرصة للبروز الظاهر، ولتأمين حماية البشرة من علامات الشيخوخة الناتجة عن أشعة الشمس، يتضمن كريم “هيالورون – فيلر سي سي” Hyaluron-Filler CC مُعامل الوقاية من الشمس عيار 15 SPF.  

“هيالورون – فيلر” HYALURON-FILLER: دراسات علمية تؤكد تأثيره المضاد لشيخوخة البشرة

يُعتبر حمض الهيالورون واحداً من أكثر المركّبات فعالية ضدّ مظاهر الشيخوخة، وذلك بحسب ما أظهرته دراسات مراقبة أثر المعالجة الوهمية بالتعمية المزدوجة. وتعتمد التركيبة الناجحة لسلسلة “هيالورون – فيلر” على تقنية “يوسيرين” Eucerin® الرائدة باستخدام حمضي الهيالورونيك طويل وقصير السلسلة، وكذلك “سابونين” الذي يضمن تأثيراً فعالاً في تحفيز إنتاج حمض الهيالورونيك. ومن خلال التجارب المزدوجة المقارنة، أظهر “هيالورون – فيلر” تأثيره الواضح في تقليل التجاعيد بعد شهرين من الاستخدام.

  • يؤثر حمض الهيالورونيك ذو السلسلة طويلة على طبقات الجلد العليا، والتي تؤمن الرطوبة وتحافظ عليها لاستعادة حجم الجلد، وتنعيم التجاعيد على سطح البشرة.
  • يخترق حمض الهيالورونيك ذو السلسلة القصيرة طريقه نحو طبقات أدمة الجلد الأكثر عمقاً، ويعمل في مكان نشوء التجاعيد. وهو يوفر الرطوبة ويحافظ عليها ويعتبر حشوة إضافية من الداخل.
  • يصل مركب “سابونين” ذو الفعالية الحيوية إلى طبقات أعمق، ويحفّز إنتاج الجلد لحمض الهيالورونيك في الخلايا الجلدية بنسبة تصل إلى 250 بالمائة. و هذا يضمن الحصول على تأثير “وسادة حماية” عميق ومستمر في النسيج الخلوي الداخلي.

وبالإضافة إلى التركيبة المتآلفة الناجحة في كريم “يوسيرين هيالورون – فيلر سي سي”Eucerin® Hyaluron-Filler CC فهو يمتاز بصبغة لونية أقلّ تركيزاً من كريمات الأساس الاعتيادية، بما يوفّر ملاءمة أكثر للون البشرة الخاصّ، ويمنح مظهراً متجانساً طبيعياً. وبفضل الصبغة اللونية الناعمة، لن يخشى المستخدمون ظهور خطوط حادّة أو ملمس خشن على طول خط الفك. وعند الحاجة إلى تغطية أكبر، يعتبر كريم “يوسيرين هيالورون – فيلر سي سي” Eucerin® Hyaluron-Filler CC مثالياً باستخدامه كأساس قبل وضع الماكياج.

حقائق سريعة: كريم “يوسيرين هيالورون – فيلر سي سي” Eucerin® Hyaluron-Filler CC

كريم ” يوسيرين هيالورون – فيلر سي سي” Eucerin® Hyaluron-Filler CC مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو يرطب البشرة، وينعّمها بوجود ثلاثة من المكوّنات الفعّالة وهي: “سابونين”، و”حمض الهيالورونيك ذو السلاسل الطويلة والسلاسل القصيرة”، والتي تنعش البشرة وتوحّد مظهرها بتجانس عبر الصبغات اللونية. وللحصول على أفضل النتائج، استخدمي التركيبة مع منتجات أخرى من HYALURON-FILLER .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق