الملحقشركات ومعارض

كولورتك® توقع اتفاقية علامة تجارية مزدوجة مع شركة داو® للكيماويات

الطائر – لبنان: 

وقعت كولورتك® اتفاقية علامة تجارية مزدوجة مع شركة داو®، المزوّد العالمي الرائد في مجال التقنيات والحلول المتطورة لصناعة الطلاء، مرّسخة بذلك التعاون المستمر منذ عهد بعيد بين الشركتين فضلا عن تدعيم التزامهما المشترك تجاه صنع منتجات أفضل وأصح وأكثر أمانا لعالم أكثر استدامة.

وقد حققت كولورتك® من خلال برنامجها للبحوث والتطوير وعبر استخدام حلول فريدة من شركة داو للكيماويات هدفها المتمثل في تزويد عملائها بمجموعة متكاملة من المنتجات الآمنة والعالية الأداء التي حصلت لاحقاً على شهادة غرينغارد الذهبية  Greenguard Gold certification من شركة “يو إل إنفايرونمنت” UL Environment. وهو ختم يؤكد على إمتثال دهانات كولورتك®  المرتكزة على الماء للمعايير الدولية الصارمة بشأن الدهانات الخالية من الرصاص والمحتوية على كميات منخفضة من المركبات العضوية المتطايرة مما يساهم في جعل جودة الهواء في الأماكن المغلقة أفضل وأصح.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية قال السيد يحيى قصعة، الرئيس التنفيذي لقصعة غروب – كولورتك، “تبين هذه الاتفاقية قدرات كولورتك والتزامها القيام بدور طليعي ومعالجة مسألة الاستدامة، بينما تعمل على تقليل تأثير دهاناتنا على البيئة والمستهلكين. ونحن نهدف من خلال تبني الاستدامة، مع التركيز على صحة عملائنا وسلامتهم، وتكوين شراكات استراتيجية مع الشركات الرائدة مثل داو®، إلى تأمين إرث إيجابي للأجيال القادمة”.

وقال اليساندرو مورايس، مدير شركة “داو لمواد الطلاء” في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند، “يمثّل هذا التعاون الانتقائي في مجال العلامات التجارية تأييداً من داو® للجهود التي تبذلها كولورتك لتلبية المعايير المتبعة عادة فقط من قبل علامات الطلاء العالمية والاعتراف بموقفها القيادي عندما يتعلق الأمر بإعادة تعريف الدور الذي تلعبه كشركة في المجتمع”.

في لبنان، تستمر الاستدامة في كونها موضوعاً بالغ الأهمية ينبغي على القطاع القيام بمعالجته. ويؤدي تأييد داو إلى تعزيز مكانة كولورتك كشركة رائدة في سوق الدهانات الزخرفية والمعمارية، تعمل وفقا لمعايير السلامة الدولية في لبنان والمنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق