الملحقبيئة

مجموعة فوريفر ليبانون بالتعاون مع بلدية بسكنتا وقيادة الجيش افتتحت غابة ارز “بسكنتا الى الابد” التي تحمل اسماء شهداء الجيش وسلمت شهادات الزرع لعائلات 87 شهيدا

الطائر – لبنان: 

بحضور ممثل قائد الجيش العقيد فادي وهبه ورئيس بلدية بسكنتا الاستاذ طانيوس غانم ورئيس جمعية المزارعين اللبنانيين ومؤسس مجموعة فوريفر ليبانون انطوان الحويك تم افتتاح غابة ارز ” بسكنتا الی الابد ” التي زرعت باغراس الارز بمشروع مشترك ما بين مجموعة فوريفر ليبانون وبلدية بسكنتا . وتحمل اغراس الارز اسماء شهداء الجيش اللبناني الذين سقطوا ابتداء” من سنة 2012 وقد تم توزيع شهادات الزرع لعائلات 46 شهيدا” حضروا الاحتفال بحضور العديد من اعضاء مجموعة فوريفر لبنان التي تضم 12600 عضوا “والدكتور شربل سعادة نائب رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم.
وقد شدد الحويك علی التزام مجموعة فوريفر ليبانون قضايا الانسان والوطن مختصرا” اعمال المجموعة بالمجالات البيئیة والاصلاحية والاجتماعية والانسانية والثقافية والفنية ومعتبرا” ان تكريم شهداء الجبش اللبناني الذين سقطوا بدفاعا عن الوطن ليس الا جزء” يسيرا” من الدين الذي علينا ايفاءه لعائلاتهم وليبقی ذكرهم ابديا” خلود شجرة الارز التي سقوها بدمائهم.
اما رئيس بلدية بسكنتا طانيوس غانم فرحب بالجيش واهالي الشهداء في بسكنتا التي تحضن غابة شهداء الجيش حيث ستنمو شتول الارز حاملة اسماء شهداء الوطن التي ستكون فخرا” لبسكنتا واهلها.
 اما ممثل قاید الجيش العقيد الاداري فادي وهبه فشكر مجموعة فوريفر ليبانون باسم قائد الجيش العماد جان قهوجي  وقال :
” جانب ادارة مجموتة فوريفر ليبانون المحترمة،
نتوجه اليكم بخالص الشكر والامتنان علی مبادرتكم الطيبة الی اقامة حفل تكريمي لعائلات العسكريين الشهداء في بلدة بسكنتا وزرع كمية من شتول الارز باسم عدد من شهداء الجيش.
واننا اذ نری في لفتتكم الكريمة هذه ، تأكيدا” علی ما يختلج في نفسكم من مشاعر وطنية نبيلة وتضامنا”مع المؤسسة العسكرية وعائلات شهدائها ، نسأل الله لكم  ولعائلاتكم الكريمة دوام الصحة والتوفيق ، وموفور الخير والنجاح غي اعمالكم.”
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق