الملحقسياحة

مرشحات ملكة جمال لبنان المغترب في محمية اهدن

الطائر – لبنان:

miss-emigrants

إصطحب رئيس لجنة انتخاب #ملكة_جمال_لبنان_المغترب انطوان مقصود المرشحات لهذا اللقب الى محمية حرج اهدن بعد أن شاركن بسباق دراجات هوائية انطلق من ساحة الميدان – اهدن حضرت تفاصيله ملكة سيدات الكرة الارضية المهندسة المعمارية سيلفيا يمين مع بلدية اهدن – زغرتا.

وفي المحمية وتحديدا من مدخل “عين البياض” حملت كل مرشحة #شجيرة_أرز لبنانية – أهدنية المشتل وغرستها. وعلى هامش حملة التشجير المختلفة زرعت ملكة سيدات الكرة الارضية سيلفيا يمين شجرة لتحمل اسمها في المحمية التي تعشق غاباتها.

وسلم رئيس بلدية #زغرتا – اهدن الدكتور سيزار باسيم مع مديرة محمية اهدن سندرا كوسا كل المشاركات شهادات تذكارية تؤرخ المناسبة وقدما لملكة سيدات الكرة الارضية سيلفيا يمين درعا لحملها هم البيئة ومحمية حرج اهدن ولكونها اول شرق اوسطية تفوز بهذا اللقب وهي ابنة البلدة.

مديرة المحمية وبعد ان وزعت على الزائرات تذكارات من المحمية من قبعات وخرائط وكتيبات، قالت ان “المرشحة التي ستفوز في انتخابات ملكة جمال المغترب ستحمل الشجيرة اسمها في غابة الجمال والفنون”.

مقصود
اما رئيس لجنة انتخاب ملكة جمال المغترب #انطوان_مقصود فشكر البلدية والمحمية والمهندسة سيلفيا يمين ملكة سيدات #الكرة_الارضية على هذا النشاط الجميل والبيئي في اطار تنشيط السياحة البيئية، وقال: ان حفل الانتخاب في فندق “ريجنسي بالاس” في 11 الحالي هو الذي سيحدد من هي الملكة، وهناك 15 مرشحة وكل واحدة ملكة في البلد الذي أتت منه، وكان يمكن ان يكون عدد المرشحات أكبر لكن الظروف التي يمر بها البلد خفضته.

وعمن ستكون ملكة جمال المغترب؟، قال مقصود انه “لا يرشح واحدة محددة وكلهن تملكن مقومات الفوز والتاج وهو يحرص ان تكون اللجنة التحكيمية سرية وهي المؤهلة ان تختار من ستخلف الملكة السابقة سينتيا فرح الاسترالية المتحدرة من جذور لبنانية بين عكار والكورة.

وكانت للمرشحات جولة في متحف النحات نايف علوان في بلدة ايطو الذي سلمهن هدايا حرفية – نحتية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق