الملحقمنوعات

مركز Dunes يحتفل بموسم الاعياد

الطائر – بيروت: 

فيما تضفي الأعياد جواً من الفرح والسعادة على جميع اللبنانيين، سيسهم مركز Dunes في تعزيز هذه الأجواء عبر إقامة برنامج حافل من الأنشطة طيلة شهر كانون الأول الجاري؛ فالقيمون على المركز يريدون زواره أن يعيشوا العيد بكل معانيه عبر منحهم الهدايا والأنشطة الترفيهية وأهم من كل ذلك ادخال السعادة إلى قلوبهم. وفي موقعه الكائن في منطقة فردان، يهدف هذا المركز التجاري الأول في لبنان، لمكافأة زبائنه وتقديرهم على وفائهم له عبر السنوات.

وبحديثه عن هذه المبادرات الاحتفالية أوضح السيد زياد دكروب المدير التنفيذي للمركز: “نسعى إلى ابقاء زبائننا سعداء، والمحافظة على ولائهم لمركز Dunes. كل ما نقوم به يتمحور بشكل أساسي حول الاستمرار في اسعاد اللبنانيين خاصة خلال هذا الموسم المتميّز من الأعياد.”

ويباشر Dunes برنامجه الميلادي مع مسابقة “التمنيات الميلادية” على فيسبوك وهي تدعو المشتركين لوضع ما يتمنون من هدايا يريدونها ضمن رسالة، وذلك من أي متجر موجود في المركز وسيتم الاعلان عن 3 فائزين بعد إنجاز المسابقة.

وبهدف جعل الأولاد يشعرون ويعيشون بفرحة الأعياد، سيطلق مركز Dunes سلسلة من الأنشطة الترفيهية المخصصه لهم، ابتداءً من يوم الجمعة 12 كانون الأول لغاية 24 منه بالتعاون مع Club Joue ، المتجر الرائد في مجال الألعاب ومنتجات الأطفال. وعبر شاشة التلفزيون المتوفرة في قسم المطاعم في Dunes، سيتم دعوة الأطفال للردّ على أسئلة ترفيهية وتعليمية من قبل مقدّم ألعاب. وفور تقديم كل جواب صحيح يفوز الرابح على هدية ميلادية من Joue Club.

وفي إطار استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية ومساندةً للمجتمع المحلّي، وللمرة الثانية على التوالي، يدعو مركز Dunes 470 طفل من أعضاء نادي الروتاري في بعبدا يوم السبت 13 كانون الأول لإمضاء يوم كامل لمشاركة الطعام والأنشطة الترفيهية في المركز.

وسيحظى هؤلاء الأطفال بفرصة لمشاهدة فيلم ومسرحية ميلادية ويعقب ذلك المشاركة في فعاليات تسلية.  كما سيكون لهم استراحة غداء في منطقة المطاعم في Dunes التي تضم مطاعم مشهورة مثل ماك دونلدز وزعتر وزيت وDip’n’crunch.

وفي اطار سعيه لتشجيع المواهب اللبنانية، سيقيم مركز Dunes معرضاً ميلاديّاً محلّياً طوال 3 أيام (19 لغاية 21 كانون الجاري) حيث يحظى 40 مشاركاً على فرصة عرض حرفهم وأطعمتهم وقطعهم الفنية الميلادية. وسيتم تخصيص مساحة طابقين من المركز لهذا المعرض إذ يقام على الطابقين الأول والثاني من Dunes، بما يتيح للمشاركين إظهار ابداعاتهم في مساحة استثنائية بما يضفي مزيداً من الأجواء الميلادية الاحتفالية داخل مركز Dunes.

وبالإضافة إلى ذلك، وطوال شهر كانون الأول، سيتم عرض مسرحية “Le Noel Magique”، عدة مرّات بين 14 كانون الأول و6 كانون الثاني المقبل في صالات Dunes. من اخراج زينة شماس عقيقي، تستلهم المسرحية الميلادية أحداثها من عدة حكايات شعبية وتقدم خلالها عدة أغاني ويبرز فيها عدة شخصيات مثل سنتا كلوز وGinger Bread وSnowman  طوال 55 دقيقة مليئة بالمتعة والمرح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق