الطائر المغتربالمجتمع في صورالملحق

ناديا حيدر ملكة جمال المغتربين في الأرجنتين للعام 2014

ME Argentina

الطائر – الارجنتين

أقام المجلس الوطني للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في الأرجنتين حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين في الأرجنتين للعام 2014، في الجمعية اللبنانية في روزاريو فيحضور مسؤولي وأعضاء فروع الجامعة وفروع الشبيبة في الأرجنتين، ممثل المجلس العالمي للشبيبة سعيد شيا وملكة جمال المغتربين في الأرجنتين للعام 2013 ماريا لورا غارسيا روكو.

تألفت لجنة التحكيم من رئيس المجلس الوطني للجامعة نيستور حاج، رئيس المجلس الوطني للشبيبة خوان خوسيه عزار، نائب رئيس جمعية FUNLAC ألبيرتو عضم، مؤسس ورئيس جمعية CELIBAL سرجيو خليل وملكة جمال المغتربين في الأرجنتين للعام 2013 ماريا لورا غارسيا روكو. تبارى على اللقب 10 مشتركات من مختلف المدن في الأرجنتين، قدّمن ثلاثة عروض بثياب مختلفة وجاوبن على أسئلة لجنة التحكيم. وفي النهاية، تم إنتخاب ناديا حيدر من روزاريو ملكة جمال المغتربين في الأرجنتين للعام 2014، كونستانزا ساباغ وصيفة أولى وباميلا أكونا فرحات وصيفة ثانية. كما تم إنتخاب بولينا ديزوتي كملكة جمال الأناقة وسيمون دنيس ملكة جمال الصداقة.

تخلل الحفل فقرات فنية أهمها عرض لرقصة الدبكة قدمته فرقة الأرز، وعروض لرقصة التانغو التقليدية، بالإضافة إلى تلاوة بعض الأغنيات اللبنانية من قبل شيا علي.

يشار إلى إن الملكة المنتخبة سوف تشارك في الحفل النهائي لإنتخاب ملكة جمال المغتربين الذي تنظمّه بلدية ضهور الشوير – عين السنديانة بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في لبنان في 9 آب 2014.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق