الملحقشركات ومعارض

هواوي تصدر تقرير تقدّم الاستدامة “إثراء الحياة بالتكنولوجيا”

الطائر- الصين:

نشرت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) تقرير تقدّم الاستدامة. يسلط التقرير الضوء على إنجازات الشركة في مجال الاستدامة على مدار العقد الماضي، ويغطي أربع مجالات رئيسية بما في ذلك الوصول إلى المعلومات، والتعليم والصحة، وحماية البيئة، ومسؤولية الشركات. هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) تقدمها في الاستدامة في تقرير مستقل.

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن توفير فرص متساوية للمستهلكين العالميين للوصول إلى التكنولوجيا هي مهمة ومسؤولية الشركة. منذ تحسين تجربة الوصول من مستوى النظام باستخدام واجهة المستخدم EMUI5.1 في عام 2017، أجرت هواوي تغييرات دقيقة في التصميم لتحسين تجربة المستخدمين ذوي القدرات المختلفة. حتى الآن، أدرجت هواوي 15 خيارًا لإمكانية الوصول على هواتفها الذكية، يستفيد منها ما يقرب من 10 ملايين مستخدم حول العالم كل شهر.

“لتحقيق الاستدامة، نعتقد أن الوفاء بمسؤولية الشركة ودفع الابتكار يسيران جنبًا إلى جنب. تعتبر الاستدامة من أهم أولوياتنا وهي مدمجة بالكامل في إستراتيجية تطوير أعمالنا”، قال وان بياو، رئيس العمليات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين. وأضاف: “نحن نسعى جاهدين لإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى التكنولوجيا المبتكرة لسد الفجوة الرقمية، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بحياة ذكية مدعمة بالذكاء الاصطناعي”.

تكمن قيمة التكنولوجيا في كيفية تمكينها للتغيير. من خلال دمج خدمات الإدارة الصحية في أجهزتها الذكية، منحت هواوي كل مستخدم مديرًا صحيًا شخصيًا خاصًا به ويتولى إدارة الصحة بشكل استباقي بأيديهم. في الوقت الحالي، قام 1.8 مليون مستخدم بتنزيل وتسجيل حساب على تطبيق Heart Health Research من متجر AppGallery، وقد ساعد التطبيق بنجاح في تحديد أكثر من 4200 حالة مشتبه بها من حالات الرجفان الأذيني.

تلتزم هواوي دائمًا بتصميم المنتجات الخضراء لتقليل تأثيرها على البيئة. على سبيل المثال، تتضمن هواوي حلولًا متكاملة ومتعددة الأوجه لتوفير الطاقة في منتجات الهواتف الذكية الخاصة بها. وفقًا لاختبار استهلاك الطاقة على تطبيق نموذجي، فقد تحسنت كفاءة الطاقة على هواتف هواوي الذكية بنحو 50 بالمائة من 2015 إلى 2019. منذ عام 2015، قامت هواوي بمساعدة 500000 هاتف ذكي في العثور على مالك جديد من خلال برنامج التبادل. من خلال استبدال العبوات البلاستيكية بمواد من الألياف، ينخفض ​​المحتوى البلاستيكي في عبوات سلسلة هواتف HUAWEI P40 بنسبة 17 بالمائة مقارنة بالجيل السابق، مما يقلل من استخدام البلاستيك بمقدار 17500 كجم لكل 10 ملايين هاتف ذكي. باعتماد تصميم موحد، ستطلق هواوي سلسلة أجهزة HUAWEI Mate Series التالية التي تتميز باستخدام محسّن للتعبئة والتغليف بنسبة 68 بالمائة ومواد تغليف أقل بنسبة 55 جرامًا مقارنة بسلسلة HUAWEI Mate 7. هذا يعني أنه مقابل كل 10 ملايين هاتف ذكي، توفر هواوي 550 طنًا من الورق، وهو ما يعادل إنقاذ 9350 شجرة.

على مدار العقد الماضي، عملت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مع المطورين والموردين وجمعيات الصناعة للمشاركة بشكل استباقي في التنمية المستدامة. على سبيل المثال، تساعد الشركة الموردين في التحقيق في انبعاثات الكربون، وأظهرت النتائج أن 25 مورّدًا قد خفضوا انبعاثات الكربون بمقدار 540.000 طن في عام 2019. كما أجرت المجموعة محادثات وجهًا لوجه مع أكثر من 15000 عامل في المصنع في الخطوط الأمامية من أجل التعرف على ظروف معيشتهم وعملهم، وعملوا لضمان أنهم يعيشون ويعملون في بيئات أكثر صحة وأمانًا.

يضع نشر التقرير معيارًا جديدًا للاستدامة ومسؤولية الشركات. تعتقد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن كل القليل يساعد، وكل جزء يضيف. من خفض البصمة الكربونية إلى تحسين إمكانية الوصول، ستستمر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في تقديم مساهمات لخلق عالم أفضل لكل شخص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق