الملحقمصارف وعقارات

BBAC يكافئ سيدات بطاقة “دايموند” بالالماس والمجوهرات

Diamond Card (1)

الطائر – بيروت: 

أجرى BBAC (بنك بيروت والبلاد العربية) احتفاله السنوي لتوزيع الجوائز الخاصة ببطاقة “دايموند”  الائتمانية التي صممت خصيصاً للسيدات ويحصلن عليها مجاناً ولمدى الحياة مع فرصة الفوز بالماس والمجوهرات. حيث فازت سيدتان من مستخدمات هذه البطاقة بالسحب على حجرين ثمينين من الألماس، كما تمّ تسليم جوائز قيمة من المجوهرات للسيدات اللواتي جمّعن عدد معين من النقاط على البطاقة.

علّق السيد نديم حمادة، مساعد المدير العام للائتمان والصيرفة في BBAC: “لطالما كانت المرأة في صلب اهتمام BBAC، ونحرص دائما على ذلك من خلال المبادرات والنشاطات المتعددة التي نقوم بها وابرزها “حساب الأم” ومؤخرا “شهر المراة” الذي خصصناه لها هذه السنة”. وأضاف:”نحن نعمل باستمرار على تحسين تجربة عملائنا المصرفية من خلال ما نقدمه من جوائز ومكافآت وعروض محفّزة. وسيتم قريباً اطلاق برنامج المكافآت الجديد للبطاقات المصرفية مع مجموعة من المزايا لجميع أنواع البطاقات. كما أننا نواصل الاستثمار بصورة كبيرة في تطوير منتجاتنا وخدماتنا، مؤكّدين كلّ مرّة شعارنا “الإهتمام بالفعل””.

تقدّم بطاقة “دايموند” فرصة دخول السحب للفوز بماستين ثمينتين كلما أنفقت السيدة مبلغ ٥٠٠ دولار اميركي من خلال البطاقة. بالإضافة إلى ذلك تحصل كل سيدة على نقطة مقابل كل ١۰۰ دولار اميركي عند أي عملية شراء بواسطة البطاقة، وعند تجاوز عدد النقاط في السنة الواحدة المئة نقطة، تفوز السيدة مباشرة بقطعة مجوهرات تُحدّد قيمتها وفقاً لعدد النقاط التي جمعتها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق