الملحقشركات ومعارض

La Plage التجربة المبتكرة والفريدة لمحبّي الشاطئ والاسترخاء على البحر

_DSC5502

الطائر – بيروت: بموقعه المتميّز في قلب بيروت، في منطقة عين المريسة، يمنح La Plage، مقصداً بغاية الرقيّ والخصوصيّة لزوّاره، حيث يشكّل مكاناً مثالياً للهروب من ضغط المدينة والتمتع بيوم رائع وتجربة استرخاء لا مثيل لها إلى جانب المسبح وكل ما يقدّمه هذا المكان من خدمات استثنائية لزبائنه. La Plage هو الوجهة الترفيهية الأرقى للاستمتاع بيوم على شاطئ، بما يتيحه من تقديمات متكاملة بما في ذلك مسبحه الاستثنائي الذي يوفّر الخصوصية الكاملة لزبائن المكان، الذين سيشاهدون أجمل المناظر البحرية المفتوحة نحو المتوسط من منطقة بيروت وهم مستلقون لأخذ حمام شمسي على كراسي الشاطئ المريحة والأرائك التي تساعد على الاسترخاء والتأمل التي يؤمنها لهم La Plage.

ويتضمّن المكان بالإضافة إلى المسبح، الصالة الخارجية التي تعانق البحر من كل الجهات ومطعم متخصّص بالمأكولات البحريّة.ويضمّ المسبح في وسطه باراً متميزاًبتصميمه وتقديماته من أفضل الكوكتيلات المنعشة ومجموعة من المأكولات الشهيّة، التي تتوفر على لائحة الطعام الخاصة بالمسبح. كما يمكن للزوار استخدام كل تسهيلات المسبح ووسائل الراحة لدى La Plage بما في ذلك الحمامات والخزانات. وتشكل الصالة الخارجية مكاناً مثالية لتناول العشاء والتمتع بما يقدّمه المطبخ المتوسطي الغني بثمار البحر وأطباق المازة اللبنانية والطبق الخاص “صيد اليوم”. ويكمن تميّز La Plage، في قدرته على إتاحة كافة خيارات العشاء الاستثنائية التي يطرحها على زبائنه كافة أيام الأسبوع، حيث يبدأ تقديم الغداء عند الساعة 12 ظهراً لغاية الرابعة بعد الظهر، فيما يُقدّم العشاء حتّى الساعة 12 منتصف الليل.

وقد تولت مؤخراً شركة Addmind ادارة La Plage، وهي الوكالة الرائدة في لبنان لإدارة المطاعم والملاهي التي تقدم مفاهيم ترفيهية مبتكرة. طوّرت ووسعت Addmind طوال سنوات عملها، مجموعة من الملاهي والبارات والمطاعم التي تديرها في لبنان والإمارات العربية المتحدة بما في ذلك Whiteفي بيروت ودبي وIris Nahar وIris دبي وفي جزيرة ياس في أبوظبي وIris Beach Club وملهى Caprice وشاطئ Bonita Bay وUrban في منطقة فقرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق