الملحقمنوعات

Twisting the Traditional معرض فني يحول التقليدي ويكشف تركيبات مبتكرة غير معهودة

الطائر – لبنان:

افتتحت شركة سوليدير معرض Twisting the Traditional للفنانتين هلا ونادين عيراني في ساحة غلوريتا بينش في سوق الصاغة- أسواق بيروت بحضور عدد من محبي الفن ومتتبعي أخبار الفنانتين.

ويدعو المعرض زواره لعيش تجربة متميزة بما يقدمه من مفاهيم جديدة في الفن والابداع ضمن مجموعة استثنائية من أدوات الديكور والقطع الفنية المصممة بتركيبات غير مسبوقة تجمع التقنيات من المدارس الفنية الكلاسيكية والمعاصرة في الوقت نفسه. وقد كانت إقامة هذا الحدث فكرة قابلة للتطبيق بعدما اجتمعت جهود هلا عيراني (Istoria) التي تهتم بالتحف الأثرية وجامعة القطع الفنية نادين بساط عيراني واللتين أردتا “استفزاز” متذوقي الفن من خلال معرض بعيد عن الخط التقليدي “Twisting the Traditional”.

ويتضمن المعرض الذي تخاطب هلا ونادين عيراني من خلاله الجمهور بقطع أثرية من المفروشات والقطع الفنية التي تم إعادة تدويرها ومزجها بعناصر حديثة ومواد تنتج من تركيباتها قطع استثنائية تعود إلى أساليب قديمة في تصميم الفن وقد تطورت إلى أشكال مرحة صيغت بطريقة ذكية بما يعيد ترجمة مفهوم الديكور والألوان. ويشكل التنوع والغنى بالأشكال ميزة أساسية في الفن الجديد الذي تبتكرانه كل من هلا ونادين عيراني في أعمالهما الأخيرة.

ويستمر معرض Twisting the Traditional لغاية يوم الأحد 7 كانون الأول 2014 ويفتح أبوابه أمام الزوار من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 8 مساءً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق