الملحقرياضة

هل يمكنك المحافظة علي لياقتك البدنية أثناء بقائك في المنزل؟

الطائر – لبنان:

فقط لأنك الآن مقيد بمنزلك، فهذا لا يعني أنك يجب أن تتخلى عن صحتك ولياقتك. قد لا تكون الصالات الرياضية والحدائق ومراكز اللياقة البدنية من بين الأماكن المتوفرة في الوقت الراهن، ولكن يمكنك أن تصبح مبدعًا في كيفية ممارسة الرياضة في المنزل. بدءًا من المعدات المنزلية إلى التدريبات البسيطة والوجبات الصحيحة وحتى القدر المثالي من النوم، حان الوقت الذي يمكنك فيه بالفعل مراقبة صحتك ولياقتك. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية الحفاظ على لياقتك أثناء البقاء في المنزل.

1. احصل على بعض التدريبات المنزلية

سواء كانت تدريبات منزلية معقدة للخبراء أو الأساسيات للمبتدئين، فهناك مجموعة واسعة من إجراءات التمرين المنزلي التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. مثل بضع تمارين ضغط أو سحب بسيطة كل يوم حتى رفع اثقال صغيرة، فإن التواجد في المنزل لا يحد من مدى ملاءمتك. حتى الركض على جهاز المشي لفترة من الوقت يمكن أن يساعد في حرق بعض السعرات الحرارية الإضافية. والأفضل من ذلك، بما أن العائلة بأكملها في المنزل، فلماذا لا تجعله تمرينًا جماعيًا كاملًا مليئًا بالموسيقى والرقص. المرح للجميع!

مع ساعة HUAWEI Watch GT 2 ، يمكنك تتبع ما يقرب من 190 نوعًا من البيانات لمجموعة واسعة من الأنشطة. وهذا يشمل أيضًا الأنشطة الداخلية مثل المشي أو الجري على أجهزة المشي، والآلات الإهليجية بالإضافة إلى التمارين الحرة! ما يجعل هذا أفضل هو أنه بالإضافة إلى بيانات دقيقة عن التمرين، تحصل أيضًا على نصائح احترافية، تمامًا مثل وجود مدرب معك طوال الوقت! يمكنك أيضًا ملاحظة جميع البيانات وتسجيلها للمقارنة في تطبيق Huawei Health الذي تم تثبيته مسبقًا على هاتف HUAWEI.

2. تتمرن بمفردك؟ قد تحتاج إلى بعض الألحان!

هل قمت بإعداد قائمة موسيقى التمارين لتمنحك الحافز الذي تحتاجه؟ هل أنت قلق من أن سماعات البلوتوث الخاصة بك قد تكون عالية جدًا أو لا تمنحك جودة الصوت التي تريدها؟ حسنًا، مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3، كل ما يتطلبه الأمر هو اتصال بسيط بهاتفك الذكي، والنقر المزدوج على سماعة الأذن اليسرى ثم التخلص من نغماتك أثناء حرق تلك السعرات الحرارية! سماعة مريحة بالفعل وتتميز بإلغاء الضوضاء النشط وتحتوي على بطارية تدوم طويلاً مثالية لجلسات التمرين الطويلة.

3. كن ملماً بجميع التفاصيل

عندما لا تمارس الرياضة، عليك التأكد من أن جسمك يعمل بشكل جيد. مع تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeenTM 3.5 الجديدة كليًا التي تم تطويرها ذاتيًا على ساعة HUAWEI Watch GT 2، يمكنك الحصول على قراءات دقيقة لمعدل ضربات قلبك في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان معدل ضربات قلبك أعلى من 100 نبضة في الدقيقة أو أقل من 50 نبضة في الدقيقة لأكثر من 10 دقائق في حالتها الخاملة، فسوف تنبهك الساعة أيضًا. يمكنك أيضًا مراقبة مستويات الإجهاد لديك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي ستذكرك أيضًا بالهدوء مع بعض تمارين التنفس.

يمكنك أيضًا استخدام خاصيّة HUAWEI Smart Scale للحصول على قراءات دقيقة لوزن جسمك وتكوينه وحتى قراءات مفصلة مثل نسبة الماء وكتلة العضلات وغيرها الكثير، والتي يتم تسجيلها أيضًا لإجراء مقارنات ومراجعتها لاحقًا عبر تطبيق HUAWEI Health على هاتفك.

4. نم جيداً

القدر الجيد من النوم مهم لصحة جيدة. يحتاج جسمك إلى الراحة وإعادة الشحن، مما يعني أنك بحاجة إلى الحصول على ساعتين جيدتين من النوم الجيد كل ليلة. للتأكد من أنك فعلت ذلك، تتيح لك ميزة TruSleep ™ 2.0 من ساعة HUAWEI Watch GT 2 مراقبة جودة نومك. كما تحدد ست مشاكل نموذجية للنوم مثل صعوبة النوم، والنوم الضحل، والنوم الخفيف أثناء الليل، والاستيقاظ المبكر، والأحلام المتعددة، وجدول العمل غير المنتظم، مع تقديم اقتراحات لتحسين النوم وخدمات النوم الشخصية، مثل التأمل، وإرشاد النوم العميق، تمارين الاسترخاء السريع، النوم الليلي، من بين أمور أخرى. ثم يتم تجميع كل هذه البيانات في تقارير شاملة تساعدك على تحسين نومك للاستيقاظ بصحة جيدة في اليوم التالي.

5. لا تكن ساكناً

الجلوس على مكتبك طوال اليوم في العمل أو عدم الانتقال من الأريكة في مشاهدة البرامج والأفلام لن يساهم في صحتك. ولكن في بعض الأحيان، لا تريد الاستيقاظ عندما لا يكون هناك دافع. لحسن الحظ، ستهتز ساعة HUAWEI Watch GT 2 وستخطرك بالاستيقاظ والتحرك إذا اكتشفت أنك جالس لفترات طويلة من الوقت. عندما ترن الساعة، استيقظ، تحرك وتمدد قليلاً قبل الجلوس مرة أخرى.

مع هذه النصائح والأجهزة مثل ساعة HUAWEI Watch GT 2 وهاتف HUAWEI  ونظام HUAWEI Health وسماعات HUAWEI FreeBuds وحتى ميزان HUAWEI Smart Scale تحت تصرفك ، أصبح الحفاظ على لياقتك أثناء وجودك في المنزل أسهل كثيرًا. لا تنس أن تشرب الكثير من الماء ولا تتغذى على الأطعمة السريعة ، لأنه إذا كنت تريد الحفاظ على لياقتك، فهذا يتطلب تفانيًا لا يأتي إلا منك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق