الملحقشركات ومعارض

وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه: نعمل على تسهيل الاجراءات للمستثمرين ليستعيد لبنان دوره كمركز تجاري رئيسي في المنطقة

الطائر – لبنان:

زار وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه يرافقه رئيس مؤسسة ايدال مازن سويد شركة “نيت” للتجارة في منطقة الكرنتينا حيث استقبله مديرعام الشركة مراد عون وكبار موظفي الشركة.

وجال الوزير نعمه في مستودعات الشركة حيث شرح مدير عام الشركة للوزير عمليات التوضيب ووسائل النقل الحديثة المتبعة في مجال التجارة الالكترونية.

وبعد الجولة قال الوزير نعمه: “ان هذه الزيارة هي جزء من زيارات سيقوم بها الى مؤسسات اخرى للاطلاع على سير العمل فيها بهدف تسهيل الامور لرجال الاعمال والمستثمرين في لبنان المصدرين والمستوردين لاننا نعمل على استعادة لبنان دوره كمركز تجاري رئيسي في المنطقة، لان تسهيل عمل المؤسسات التي تتعاطى التجارة الالكترونية وتامين اجراءات مسهلة هي حوافز مشجعة لمثل هذه المؤسسات.

واضاف: “علمنا ان شركة امازون افتتحت مركزا لها في الاردن بعد اعطائها اجراءات مسهلة لعملها. نحن نرغب ان نتمكن من توفير كل ما من شانه ان يسهل عمل التجارة الالكترونية لتعود الشركات العالمية الى لبنان.”

بدوره تحدث رئيس ايدال مازن سويد فاعتبر ان الهدف هو تسهيل الاجراءات للمستثمرين في التجارة الالكترونية ليكون لبنان منصة اساسية في هذه المنطقة لتطوير حركة الاستيراد والتصدير وجلب الاستثمارات الاجنبية.

اما مدير عام شركة نيت فقال: “شرفنا معالي الوزير بزيارة نعتبرها خطوة ايجابية نحو القطاع الخاص خصوصا نحو التجارة الالكترونية التي هي ايجابية للبلد التي هيب حاجة الى مبادرات، مركزنا هو لوجستي للتجارة الالكترونية في لبنان بهدف المساهمة في تعزيز هذه التجارة مستقبلياً.”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق