الطائر اللبنانيالملحق

سلسلة مواقف ونشاطات لرئيس مجلس الاعما اللبناني الصيني الدكتور علي المصري

الطائر – بيروت: 

أصدر مجلس الأعمال اللبناني الصيني برئاسة الدكتور علي المصري بياناً أعلن فيه عن توقف التكاليف والقرارات الإدارية الصادرة بحق كل المكاتب التجارية التي تمثل المجلس في جميع أنحاء العالم، وتضمن البيان ايضاً، بأن المجلس أصبح هيئة إقتصادية تتعاطى الشأن التجاري المباشر حول العالم مشيراً الى انه سيتم الاعلان في  الأيام المقبلة عن فروع المجلس التي تم تجهيزها لخدمة رجال الأعمال في الصين والعالم. كما سيتم الاعلان عن أسماء رؤساء اللجان المعتمدين رسمياً من قبل مجلس الأعمال اللبناني الصيني.

كما عايد سفير العلاقات العربية الصينية د.علي المصري في بيان سابق، الأمة العربية عموماً وكل البشر خصوصاً مهما كانت ديانتهم بمناسبة مولد الرسول المصطفى المختار محمد رسول رب العالمين، رسول الأمة نبي الرحمة المبعوث بالرسالة خاتم الأنبياء، أرسله الله عز وجل لنشر دين الله الواحد الأحد وأكرمه بمعجزة القرآن الكريم الذي هو كلام رب العزه والذي نرى به عجائب الكون وتطور العلم وحداثة المنطق. فالقرآن هو لكل زمان ومكان ولكل من يؤمن بوجود خالق لهذا الكون.

وبكل الحزن والأسى وإيماناً بقدر الله ومشيئته نعى د. المصري الرئيس عمر كرامي وتقدم  من اللبنانيين عموماً وعائلة المرحوم خصوصاً بالتعزية بالمصاب الاليم هذا، سائلين المولى عز وجل الصبر والسلوان لهم وأن يسكن فسيح جناته فقيد كل لبنان الرئيس عمر كرامي الذي كان رمز للبنان وستبقى ذكراه ومسيرتة في بال كل اللبنانيين، سائلاً الله الرحمة لروحه الطاهرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق