الطائر اللبنانيالملحق

مازن سويد رئيساً للجنة القطاعات الإنتاجية في المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الطائر – لبنان: 

تم انتخاب الدكتور مازن سويد، ممثل #القطاع_المصرفي في #المجلس_الاقتصادي_و_الاجتماعي، رئيساً للجنة القطاعات الإنتاجية والتي تشمل قطاعات #الصناعة، #التجارة، #المال، #التأمين، و#الطاقة. يعمل الدكتور سويد مديراً لقسم الأبحاث في Bankmed# منذ العام 2006، وقبل توليه هذا المنصب عمل الدكتور سويد كاقتصادي في #صندوق_النقد_الدولي في #واشنطن.

ومن المتوقع أن تلعب لجنة القطاعات الإنتاجية دوراً مهماً في عمل المجلس نظراً لتنوع القطاعات التي تشملها وأيضاً لرغبة #الحكومة في تفعيل عمل المجلس في ظل المطالب المتراكمة لدى مختلف فعاليات الاقتصاد اللبناني. وقد صرح سويد: “إن المجلس الاقتصادي والاجتماعي هو فرصة وطنية يجب الاستفادة منها في ظل الحاجات الاقتصادية والاجتماعية المتراكمة على مدى سنين بل عقود. نأمل أن نكون الخزّان الفكري للدولة اللبنانية لما فيه خير الاقتصاد وخير المجتمع وخير المواطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها منطقتنا. كما نأمل أن نعيد الحوار الاقتصادي – الاجتماعي إلى حيث يجب أن يكون، داخل مؤسسة المجلس. وأن يكون مبنياً على العلم والمنطق، والأرقام”.

وقد شكر سويد أعضاء اللجنة لانتخابه، كما شكر رئيس المجلس السيد شارل عربيد على حسن إدارته ودرايته في عملية تشكيل وانتخاب اللجان متمنياً التوفيق للجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق