الملحقطب

إنجاز جديد للمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق

الطائر – لبنان:

إفتتح المركز الطبي الأكاديمي الرائد للجامعة اللبنانية الأميركية- مستشفى رزق الطابق الجديد المختصّ بالأذن و الأنف والحنجرة و جراحة الرأس و الرقبة، إلتزاما” منه بتقديم أفضل عناية طبيّة مخّتصة و مواكبة أحدث التطوّرات في هذا المجال.

ترأّس الإفتتاح الدكتور جوزيف جبرا، رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية ، المدير التنفيذي للمركز السيّد سامي رزق، وكبير المسؤولين الطبيّين الدكتور جورج غانم، و ذلك بحضور عميد كليّة جيلبير وروز ماري شاغوري للطبّ في الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور ميشال معوضّ بالإضافة إلى رئيس قسم طبّ الأذن و الأنف و الحنجرة و جراحة الرأس و الرقبة الدكتور ألان صبري، و رئيس الأطباء المتدرّجين الدكتور رامي سعادة الذي أكّد قائلا” :” إن هذا الإفتتاح هو نتيجة تظافر جهود عدّة جهات منذ بداية العام 2016 و هو الآن مجهّز بالكامل بأحدث التقنيّات ممّا يجعلنا فخورين جدّا” بهذا الإنجاز “ . كما و ضمّ الحشد عدد من أعضاء مجلس الأمناء و لجنة إدارة المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية- مستشفى رزق، فضلا” عن العديد من المديرين التنفيذيّين للمستشفيات التابعة و ممثّلين عن الشركات التي تعنى بمجال أمراض الأذن و الأنف و الحنجرة، و الممرّضات و الموظّفين و الإعلاميّين.

و في ظلّ التغطية الإعلاميّة الواسعة التي حضرت، إستهلّت المناسبة بحفل إستقبال داخل القسم الواقع في الطابق السادس من المبنى C ، تخللّه كلمة لرئيس قسم الأذن و الأنف و الحنجرة و جراحة الرأس و الرقبة الدكتور ألان صبري و قصّ الشريط، حيث ألقى الدكتور صبري كلمة أبرز ما جاء فيها: ” يؤمّن هذا الطابق عدد كبير من العلاجات المتطوّرة أبرزها جراحة الأنف و الحنجرة بالإضافة إلى الجراحات الخاصّة بالأورام السرطانيّة و الترميم و علاج مشاكل السمع”. و يمتاز هذا الطابق بكونه شاملا” و يوفّر أحدث تقنيّات التشخيص و المعالجة لأمراض الأذن و الأنف و الحنجرة و جراحة الرأس و الرقبة، على يد أفضل الأطبّاء المتخصصّين.

و ختم الحفل بمناقشة دارت بين الإعلاميين و المسؤولين اللذين أجابوا على أسئلة الصحافة، مشدّدين على حرص المركز على أن يبقى رائدا” في كلّ المجالات الطبيّة لتأمين أفضل خدمة للمرضى.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق