الملحقسياحة

هؤلاء هم نجوم مهرجانات “أعياد بيروت” للعام 2019!

الطائر – لبنان:

أعلن، خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق “فينيسيا”، برنامج مهرجانات “أعياد بيروت” التي ستنظم من  11 حتى 30 تموز 2019 وستقام في البيال ـ الواجهة البحرية، برعاية وزارتي السياحة والثقافة، وقد أعلن عن البرنامح  الأستاذ أمين أبي ياغي بعد كلمتي وزيري السياحة والثقافة اللذين أثنيا على جهود المنظمين مع تأكيدهما على دعم هكذا مهرجانات تُبرز وتُظهر صورة لبنان الثقافية والسياحية والحضارية.

أما البرنامج لهذا العام فهو كالآتي:

الافتتاح يوم 11 تموز مع ملك الرومانسية وائل كفوري الذي سيحيي حفله الفني الوحيد في العاصمة خلال الموسم الصيفي على مسرح أعياد بيروت.

14 تموز، وللعام الثاني على التوالي يحيي النجم ناصيف زيتون ليلة شبابية صاخبة يقدّم خلالها أغاني ألبومه الجديد للمرة الأولى، إلى جانب أجمل أغانيه الخاصة.

17 تموز، بعد النجاح الضخم الذي حققته حفلات Stars 80 في فرنسا وفي عدد من الدول الأوروبية ، جعلت القيّمين على أعياد بيروت يستدعونها لإحياء حفل ضخم بمشاركة 13 فرقة فنية أجنبية معروفة جدا.

19 تموز يطلّ الموسيقي اللبناني العبقري زياد الرحباني على جمهور أعياد بيروت في حفل يحمل اسم العاصمة “ببيروت” ويشاركه فيه مجموعة من الأصوات اللبنانية والأجنبية المعروفة مثل المغنية Lisa Simone.

23 تموز يحيي الموسيقار العالمي Yanni ليلة عالمية بعد غياب لعدّة سنوات عن الحفلات اللبنانية،  على مسرح أعياد بيروت بمشاركة اوركسترا ضخمة.

26 تموز تطل ملكة الإحساس اليسا على جمهورها اللبناني في موعدها السنويّ الثابت، في ليلة تملؤها الرومانسية والحب.

30 تموز يختتم المهرجان دورته للعام الحالي مع Beirut Summer Shakedown  في ليلة شبابية ضخمة لمحبي الموسيقى الصاخبة.

يتميّز مهرجان أعياد بيروت ببرنامجه الغني وباعتماده على أحدث التقنيات الخاصة بالصوت والاضاءة في حفلاته التي ستشهدها واجهة بيروت البحرية وفي قاعة ضخمة مزوّدة بأجهزة التكييف الحديثة.

موقع الطائر نيوز واكب إطلاق برنامج المهرجان وعاد بهذه اللقطات:

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق