الملحقمنوعات

التعاون بين هواوي ومايا دياب يقطف ثمار النجاح

الطائر – لبنان:

بعد تعاون استمرّ لمدّة ثلاثة أشهر بين شركة هواوي والفنّانة مايا دياب، روّجت خلاله لجهاز هواوي P20 Pro في عدّة مناسبات وعبر مسابقات وغيرها من النشاطات المتنوّعة، ها هو التعاون يصل الى خواتمه بعد أن أثمر عن نجاح كبير.

وقد بدأ هذا التعاون الناجح بين مايا وهواوي فور إطلاق جهاز هواوي P20 Pro المميّز في لبنان فلاقى إعجاب الفنّانة خصوصاً بأداء الكاميرا الثلاثية من لايكا بدقّة 40 ميغابكسل الفريدة من نوعها والأولى في العالم. نتيجة ذلك أصبحت مايا مندفعة للعمل على الحملة مع هذا الجهاز المثير للإهتمام الذي يتفرّد أيضاً بنظام التصوير الليلي الذي لا مثيل له، مما يوفّر صور بأعلى مستويات الوضوح، وميزة التقريب الهجين 5x Hybrid Zoom التي تنتج صورًا عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، لاقت المسابقات التي أعلنت عنها مايا دياب على صفحاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعية إقبالاً كبيراً ونجاحاً أكبر بفضل تفاعل ومشاركة معجبيها والمعجبين بهواتف هواوي. فخلال هذا التعاون، فاز العديد من المتابعين بأجهزة هواوي P20 Pro وجوائز أخرى قرّبتهم أكثر من العلامة التجاريّة. ومن بين هذه الفعاليات كان لقاء مايا بمعجبيها خلال النشاط التفاعلي الذي أقامته هواوي في أسواق بيروت، وجلسة الـ“Relooking” التي فازت بها مشتركتين أولى من لبنان وأخرى من الأردن، أمّا أكثر ما حصل على رهجة هو مساهمة مايا دياب في التحضيرات لعرض زواج صوّر بهاتف هواوي P20 Pro، تفاعل معه عدد هائل من المعجبين وتمكّنت من خلاله أن تترك انطباعاً إيجابيّاً عن هذا الجهاز وقدراته التصويرية.

إنّ التعاون بين مايا دياب وهواوي  P20 Proكان مثمراً للغايةً على صعيدَي الفنّانة من جهة وشركة هواوي من جهة أخرى، وقد أدّى أيضاً الى تفاعل كبير وناجح بين الفنانة والهاتف والجمهور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى