الملحقفن ومسرح

“كوهار” تختتم سلسلة حفلاتها في بيروت حاصدةً أكثر من 9,000 مشاهد

kohar-final

الطائر – لبنان: 

نجحت الفرقة الموسيقية الثقافية الأرمنية “كوهار”، التي أحيت أربعة حفلات موسيقية استعراضية ضخمة على مدى أربعة ليالٍ في الفوروم – بيروت، في حشد أكثر من 9,000 شخصٍ، أتوا من مختلف المناطق اللبنانية ومختلف الثقافات والبلدان، لرؤية هذا الحدث الضخم. من 29 تشرين الأول وحتى 1 تشرين الثاني 2015، شهد الجمهور الأرمني والعالمي حفلات اختلفت في مضمونها كل ليلة، وعُرضت مباشرةً على كافة القنوات الأرمنية عبر العالم.

نافست هذه الحفلات، أكبر العروض العالمية، حيث تميّزت بالتنظيم المُحترف والدقيق لشركة ICE International Events، لصاحبيها نتالي رحّال وشادي فياض. وقد ذُهل الحضور بضخامة الإضاءة التي صمّمها روجيه باخوس صاحب شركة LA Production، وتقنية LED لبيترو الحاج صاحب شركة Visuwalls والهندسة الصوتية لشادي عقيقي صاحب شركة CKA production، ما استقطب إعجاب الحشد الكبير الذي حضر الحفلات المتتالية.

وقد نجح مؤسس فرقة “كوهار” الأرمنية، هاروت خشادوريان، في تحقيق الهدف الأسمى للحفلات الموسيقية المعروضة في العالم، وهو نشر الثقافة الأرمنية، وخصوصاً في حفلات هذا العام في بيروت التي حملت رسالة موحّدة في ذكرى مئوية المجازر الأرمنية. وفي اختتام سلسلة حفلات “كوهار” في لبنان للعام 2015، عبّر الرئيس التنفيذي لـ “كوهار”، سيفاك سيروبيان عن فخره لنجاح الحفلات مُعتبراً أن “النجاح الحقيقي لعملنا الدؤوب هو دعم الثقافة والتعليم من خلال تقديم ريع حفلات “كوهار” الى 100 طالب لبناني من أصل أرمني، لإكمال علمهم واكتساب المعرفة الضرورية في حياتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى