إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

“Publicis Groupe” تعيّن أول رئيس لمجلس ادارتها في منطقة الشرق الاوسط

الطائر – لبنان: 

أعلنت شركة “Publicis Groupe” أنها قد عينت رجا طراد كأول رئيس لمجلس ادارتها في منطقة ​الشرق الأوسط​.

وسيقوم طراد، الذي تم تعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة “Publicis Communications MEA” في عام 2016، بالإشراف على جميع عمليات الشركة القابضة في المنطقة، بما في ذلك مركز الاتصالات الإبداعية الذي قاده مؤخراً، “Publicis Media” و “Publicis.Sapient”.

يعدّ تعيين طراد الخطوة التالية من انتقال Groupe Publicis إلى نموذج القيادة القُطرية الجديد. كجزء من إعادة الهيكلة الواسعة التي انطلقت في عام 2015 والتي قسمت مجموعة Publicis إلى أقسام – Publicis Communications و Publicis Media و Publicis.Sapient   و Publicis Healthcare و Publicis Spine لاحقاً – بدأت الشركة القابضة تعيين قادة الأقطار للإشراف على جميع هذه الأقسام في مناطقهم. وقد كانت اغات بوسكيه Agathe Bousquet، رئيسة مجموعة Publicis Groupe في فرنسا، هي أول من تم تعيينها في شهر نيسان / أبريل.

وقالت Publicis Groupe إن مسؤوليات طراد سوف تشمل دفع مزيد من التكامل عبر قدرات المجموعة وشبكاتها، وجذب واستبقاء العملاء الجدد والحاليين، وتنمية أفضل المواهب عبر وكالاتها وفروعها وتحسين إدارة مواردها عبر التخصصات والحلول.

من ناحيته، عبّر طراد في بيان عن امتنانه وشكره لمجموعة Publicis “على مواصلة وضع ثقتها بي.” وقال بانها “كانت رحلة مستمرة منذ 37 عاماً وكانت كل لحظة فيها عبارة عن إدراك ومعرفة. وقد حققنا كفريق الكثير خلال هذه السنوات عبر عملنا المتفاني والإبقاء على عملائنا في صلب كل ما نقوم به والاستمرار في بناء فريق من الرجال والنساء ذوي المواهب والقدرات والذين يحبون ما يقومون به.”

وأضاف طراد: “سيكون سعيي في السنوات القادمة لتسريع التعاون عبر مراكز الحلول لدينا وجميع وكالاتهم في المنطقة، والعمل بسلاسة مع فريق القيادة لدينا، لصالح علامات عملائنا التجارية وشركاتهم وأعمالهم.”

بدأ رجا طراد حياته المهنية في شركة “ليو بورنيت” LeoBurnett في عام 1981 وشق طريقه إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة “ليو بورنيت” الشرق الأوسط في عام 1991، قبل توليه رئاسة Publicis Communications MEA.

سيكون رجا طراد خلال عمله مسؤولً أمام لوريس نولد، الرئيس التنفيذي لشركة Publicis APAC (آسيا والمحيط الهادئ)، ويتلقى الدعم من أليكس صابر، رئيس Publicis Media Middle East، و كريم منعم، المدير الإداري الإقليمي لشركة Publicis.Sapient MENA (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا).

كذلك عبّر نولد في بيان عن حماسه الكبير لتعيين رجا في المنصب الجديد وقال:” تمتد شراكتنا لسنوات عديدة وأنا واثق جداً من نجاح قيادته وتنفيذه لجدول أعمال مجموعتنا في هذه المنطقة المعقدة والمثيرة والاستراتيجية للغاية”.

وتابع نولد قائلاً: “تعتمد استراتيجيتنا على ركيزتين هامتين للغاية: نهج يقوده الحل ونهج قُطري التوجه. وهذا لضمان أن نسرع ​​في صنع الفارق والتغيير على المستوى العالمي أثناء دفع عجلة التسارع على المستوى القطري. لقد أنتجت Power of One بعض الأمثلة الرائعة للتعاون في الشرق الأوسط وقد غيرت الطريقة التي نعمل بها مع عملائنا بينما نجلب فرصاً كبيرة لمواهبنا. لقد رأينا بالفعل الفوائد الأولى لهذه المنظمة، ومع وجود رجا على رأس الشركة، عاملاً بشكل وثيق مع أليكس وكريم، يكون لدينا الفريق المناسب والنموذج الصحيح لتسريع الوتيرة في المنطقة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى