الملحقمصارف وعقارات

بنك لبنان والخليج يطلق برنامج SGP 2016 التأميني

lgb-sgp-2016-visual2

الطائر – لبنان:

ماشياً مع استراتيجيته المرتكزة على تقديم أفضل الخدمات لزبائنه، أطلق بنك لبنان والخليج في الفترة الأخيرة، #برنامج_الضمان و الاستثمار الاًكيد لعام ٢٠١٦ “SGP 2016” بالتعاون مع شركة MedGulf. و يعود هذا البرنامج بعوائد مالية مضمونة على الإيداعات الصغيرة خلال فترة تمتد على 3 أعوام.

ويتيح البرنامج الجديد للمشتركين فيه، الاستثمار في مبالغ صغيرة تتراوح بين 5000 و 25000 دولار أميركي. ويتم إسترداد قيمة المبلغ بالكامل عند الاستحقاق بالإضافة إلى عوائد مضمونة تبلغ %5، تُدفع كل 6 أشهر، مع بوليصة تأمين على الحياة مجانية طوال فترة سريان البرنامج.

كما يوفّر المصرف مجموعة متكاملة من المنتجات المالية التي تناسب تطلعات وأهداف كافة شرائح الزبائن.

اما على صعيد النتائج المالية، فقد حقق #بنك_لبنان_والخليج ش.م.ل. نتائج ريادية بين مجموعة مصارف “ألفا” اللبنانية،  منها المرتبة الأولى في نمو الموجودات بنسبة 12.44%، المرتبة الثانية في نمو الودائع بنسبة 10.90%، والمرتبة الثالثة في نمو الأموال الخاصة بنسبة 17.10%، المرتبة الرابعة في نمو التسليفات بنسبة 8.43% والمرتبة الخامسة  في نمو الأرباح الصافية بنسبة 13.14% وتقديرًا للجهود التي يبذلها بنك لبنان والخليج ش.م.ل لتعزيز موقعه التنافسي ضمن أكبر المصارف اللبنانية، منحه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب  World Arab Bankersجائزة أفضل بطاقة مصرفية في العالم العربي للعام 2016 و Banking Executive Award 2016 لفئة التميّز في الأعمال المصرفية الإلكترونية والأعمال المصرفية عبر الموبايل كما نال جائزتيّ MEFTECH لأفضل مصرف تجزئة لهذا العام وأفضل تحوّل مالي Best Financial Transformation منBanker Middle East  “بانكر ميدل إيست”. هكذا، يسعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل. دائماً إلى ايجاد الحلول المصرفية المبتكرة والحديثة المتوفرة في 18 فرع في لبنان، إضافةً إلى فرع في قبرص ومكتب تمثيلي في دبي، وخدمات مصرفية إلكترونية عبر الموبايل والانترنت تحفظ أعلى معايير التطوّر والأمان، بالاضافة الى مجموعة متكاملة من قنوات التواصل الاجتماعي. ويتيح المصرف للزبائن الإستفادة من خدمات غير مسبوقة مثل برنامج الأميال الذي يتيح السفر إلى أكثر من 55 بلداً، الخدمة المصرفية الليلية، إضافة إلى المنتجات النوعية مثل بطاقات العملات الأجنبية بالدرهم الإماراتي، الليرة التركية، الريال السعودي والجنيه الاسترليني فضلاً عن بطاقات النخبة: بطاقة  Black وبطاقة نادي Porsche وبطاقة اليخوت Yacht Card  و غيرها من القروض السكنية المدعومة من مصرف لبنان و القروض الاخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى