إقتصاد وشركات ومعارضالملحق
أخر الأخبار

“سانيتا” و”الإيزا”  يتّحدان من أجل تمكين المرأة

الطائر -لبنان

أعلنت شركة سانيتا، الاسم المرادف للإنتاج النوعي والالتزام بخير المجتمع، الوم اللخميس، وبكل فخر، عن توقيع شراكة خاصة مع “الإيزا” (المعهد العالي للأعمال) حول تمكين المرأة من خلال العلم والمعرفة. تأتي هذه الشراكة لتترجم التزام المؤسستَين بتنفيذ مبادرات ترتقي بالتعليم وتعزز قدرة النساء اللبنانيات على التقدم في العلم، خصوصًا في ظلّ الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن.

احتفالاً بالمناسبة، تم تنظيم مؤتمر صحفي مشترك تحت عنوان “تمكين الوطن من تمكين المرأة” في حرم معهد الإيزا، وذلك بحضور عدد كبير من النساء النافذات والمؤثرات في المجتمع وناشطات، ونساء مبادرات، بالإضافة إلى ممثلين عن منظمات غير حكومية تعنى بدعم المرأة.
خلال المؤتمر الصحفي، ألقى كل من المدير العام لشركة سانيتا، الأستاذ طوني مظلوم، والمدير العام لمعهد الإيزا، الأستاذ “ماكسنس ديو”، خطابًا سلّطا فيه الضوء على الأهداف المشتركة التي جمعت الإيزا وسانيتا تحت مظلة واحدة، ألا وهي دعم النساء.  هذا وقد أعلن الطرفان الموقّعان عن إطلاق أول مبادرة لهما: تنظيم ورش عمل تحت عنوان “ابحثي عن القائدة في داخلك … عززي حس القيادة والكاريزما لديك؛ وسيتولى إدارتها محاضرون من أبرز الجامعات العالمية. تأتي هذه الرعاية في إطار حملة “إنتِ قدا” التي أطلقتها برايفت على نطاق واسع، والتي تمحورت خلال السنوات الثلاث الماضية على تعزيز الصحة الجسدية والنفسية للمرأة.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]

وفقًا للجهات المنظّمة، سوف تستضيف ورشة العمل نساء يشكّلن علامة فارقة في الوطن، ويتميزن بتصميمهن على ترك أثر إيجابي في مجالهن وإحداث الفرق في المجتمع ككل. أما الهدف من تنظيم ورش العمل، فهو منح المشاركات مفاتيح وأدوات قيّمة تساعدهن على المضي قدمًا وتثبيت خطواتهن على درب النجاح وتحقيق الذات؛ وبالتالي تشجيعهن على خلق “حركة نابضة” تؤسس لشبكة نسائية تجسد القوة وتشكل مصدر إلهام للكثيرات.

في رصيد شركة سانيتا تاريخ حافل بالعمل من أجل خير المجتمع، وهي تجدد اليوم من خلال حملة برايفت “إنت قدا” التزامها بدعم المرأة والعمل معها من أجل بناء عالم الغد… عالم يكون جديرًا بطاقاتها وأحلامها.  في الواقع، تؤمن برايفت أن كل امرأة قادرة على صنع تغيير إيجابي في المجتمع والشعور بالفخر إزاء إنجازاتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى