الملحقمنوعات
أخر الأخبار

الاتحاد الدولي لملكات الجمال يهنئ الملكة ندى كوسا

الطائر – لبنان:

الاتحاد الدولي لملكات الجمال يهنئ  الملكة ندى كوسا مراقباً الاحداث التي ترافف حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

على الرغم من الاضطرابات التي تفرضها التحديات الجيوسياسية والحروب من حول العالم، عاش اللبنانيون لحظات جميلة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام ٢٠٢٤ حيث استضافت الواجهة البحرية وسط العاصمة بيروت «سي سايد أرينا» هذا الحدث السنوي الذي تميز بنقل صورة راقية عن الامرأة اللبنانية سواء في الشكل او في المضمون.

بدا واضحاً ان هذا الحفل كان الاقرب لمبادئ حفلات انتخاب ملكات الجمال حول العالم لانه حمل اهداف انسانية وجميلة تتضمن معايير قريبة من المعايير الدولية لاسيما انه دعى لتمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها والترويج لصورة أكثر واقعية تجمع المظهر الطبيعي بالثقافة والشخصية القوية والحضور الرصين.

السهرة اللبنانية كانت نسائية بامتياز وتُرجمت بلجنة حكم تألفت من ٨ نساء لبنانيات نجحن في قطاعات مختلفة، هنّ: جورجينا رزق (ملكة جمال الكون لعام 1971 تم تتويجها من قبل الاتحاد الدولي لملكات الجمال)، الممثلة رزان جمّال، المؤثرة نور عريضة، وممثلة وزارة السياحة ديانا غندور، وميراي حايك سيدة اعمال ومؤسسة سلسلة مطاعم «أم شريف»، ومن عالم الرياضة والعمل الاجتماعي، ضمّت اللجنة بترا خوري المديرة الدّولية للصّحة والعناية الاجتماعية في مؤسستي الصليب والهلال الأحمر، وباولا فرعون رئيسة نادي «راسينغ» البيروتي، إضافة إلى الإعلامية والمنتجة البريطانية ولبنانية الاصل ريا أبي راشد.

خضعت المتباريات الـ١٥ لثلاثة امتحانات تناولت الطلّة، والجمال، والأسئلة، وتألقن بأزياء البحر والسهرة ضمن لوحات استعراضية ناجحة.

في نهاية الحفل تم تتويج الشابة ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2024.

يتقدم الاتحاد الدولي لملكات الجمال في بطاقة تهنئة للملكة الجديدة متمنياً عليها العمل بجدية لتحقيق مشروعها الذي اعلنت عنه خلال الحفل والذي يحمل رسائل سامية حول الاهتمام بالصحة النفسية لدى المرأة اللبنانية التي عانت كثيراً.

ندى كوسا تبلغ من العمر 26 عاماً و هي أخصائية نفسية من منطقة رحبة في عكار شمال لبنان تنطبق عليها معظم المعايير الدولية للجمال آملين ان تتحسن الظروف العالمية وان يعم السلام من حولنا حتى تتسنى لها فرصة اثبات نفسها في المسابقات العالمية ونقل صورة مشرفة عن الامرأة اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى