الملحقرياضة

أديداس تُحدث ثورةً في عالم كرة القدم مطلقةً حذاءين جديدين X وACE

4000x2000_Adidas_DifferentRules_Boot_Combined_X_Ace

الطائر – لبنان: 

يَبرزُ اليومَ نوعان فريدان من اللّاعبين: مَنْ يفتعلون الإنقلابات وهم مُغيّرو اللّعبة أو محرّكوها، واللّاعبون الّذين يسيطرون على اللّعبة وهم المتحكّمون بمسارها. العالم كلُّه، من رؤساء مُتميّزين ولاعبين، يُوافق على الفكرة الآتية: إنّ رياضة كرة القدم قد تغيّرت كثيرًا. من هنا، وبهدف تلبية متطلّبات هذه الرياضة، قرّرت أديداس أن تنعطف جذريًّا نحو ابتكارٍ جديدٍ.

بحسب بيب غوارديولا، “هناك أسلوبان: الفوضى والتحكّم. هناك لاعبون يفكّرون دائمًا باحتياجات الفريق ويبحثون عن الحلّ الأنجز له. يتميّزُ هذا النّوع من اللّاعبين بالذكاء لأنّه يعي حاجات الفريق ويحقّق الإنضباط الكامل.”

“أمّا الصنف الآخر من اللّاعبين فهو من يتسبّب الفوضى، أي هم اللّاعبون باندفاعٍ غرائزيّ وبمهارةٍ. إنّهم ينحرفونَ قليلًا عن مسار الفريق ويستطيعون أن يبتكروا بمفردهم ويحدثوا تغييراتٍ في اللّعبة من دون أي قدرة على الضبط والحدّ من أعمالهم.”

“لأوّل مرّةٍ، سيحصلُ هذان الصنفان المتميّزان من اللّاعبين على حذاءٍ خاصّ بكلٍّ منهما. لَم تَعُد أحذية أديداس القديمة مُعتمدةً: F50 وبريداتور و11 Pro ونيتروشارج. لقد ابتكرت أديداس لأسلوبي الفوضى والتحكّم حذاءَي: X وACE .”

يتقن بعض اللّاعبين السيطرة والتحكّم. هؤلاء هم من يديرون اللّعبة ويضبطون إيقاعها. كلّ فريقٍ مهمٍّ بحاجة إلى لاعبين قادرين على إحكام السيطرة والحفاظ على السير في الإتجاه الصائب لخطط المدرّبين. هؤلاء اللّاعبون يُعيدون النظام عندما تتحوّل اللّعبة إلى فوضى: ميزيت أوزيل، جايمس رودريكيز، أوسكار، مانويل نويير وإيفان راكيتيك هم أعمدةٌ من أفضل الفرق في العالم، ولهم قد ابتكرت أديداس آيس 15 ACE15.

يعزّز آيس 15 ACE15 السيطرة. فإنّ شبكة السيطرة الثوريّة تُمَكِّنُ من السيطرة القصوى على الكرة بفضل المادّة المصمّمة من تقنيّة الأبعاد الثلاثيّة 3D. صُمِّمَ الحذاء بثلاثِ طبقاتٍ تُمكِّن من التحكّم الرائع بالكرة. كما تؤمّن الدقّة والقوّة المثاليّتين بفضل مادّة EVA الّتي توفّر ملمسًا لا يُضاهى. إنّ آيس15 من أديداس هو مزيجٌ من المسامير المقولبة على مستوى الكعب والمسامير المزروعة على طول مِشط الرجل بهدف تحقيق الراحة الفضلى وتحسين لمس اللّاعبين للكرة. القبضات المحكمة الفريدة NSG) ) قد زيدَت للتحكّم بكلِّ جوانب الإحتراف تحت مختلف الظروف. إنّ اللّاعبين الّذين يركضون في جميع أنحاء الميدان قد جُهِّزَ لهم هذا الحذاء كي يسيطروا على اللّعبة بإحكام.

وفي المقابل، هناك لاعبون لا يمكن أبدًا ضبطهم . إنّهم شرارة اللّعبة يتحدّون القواعد والهيكليّة. اختصاصهم إثارة الجمهور وتوليد حماستهم. لا يستطيعون التقدّم بطريقةٍ دفاعيّةٍ ولا أيّ دفاعٍ يضبطهم. إنّهم يتقنون الفوضى. نذكر منهم:  توماس مولير، غارث بال، لويس سواراز، كريم بانزيما وألفاروا موراتا. هُم من ابتكرت لهم أديداس حذاء إيكس 15 X15 .

X15 هو السلاح الأقصى فاعليّةً للّاعبين الأشدّ خطورة في المباراة. طوق الحذاء ذو التقنيّة العالية TECHFIT COLLAR   يوفّر ضغطًا معدّلًا ودعمًا حول الكاحل. أمّا قاعدة X-CLAW   فقد صُنِعت لتوفِّر جريًا تامًّا مع إحساس بالرشاقة. ابتكر X – CAGE للّاعبين الأكثر ديناميكيّة والأرشق في العالم. إنّه ابتكارٌ يُشكِّل دعمًا مثاليًّا خلال الحركات الأكثر خفّةً. تتكوّن مادّة X-SKIN   من نظامٍ ذي طبقاتٍ ثلاث متكاملة تؤمّن الراحة والحماية والإحتراف في الظروف المختلفة كلّها. لقد أحدثت أديداس ثورةً في عالم كرة القدم من خلال ابتكاراتها الحديثة.

سينتعلُ أفضل اللّاعبين في العالم حذاءَي X15  وACE15 للمرّة الأولى خلال المباراة النهائيّة لدوري أبطال أوروبا الّتي ستجري في بارلين يوم السبت الواقع فيه 6 حزيران. وسيعرض الحذاءان للبيع  ابتداءً من الأربعاء في الأوّل من شهر تموز  في متاجر أديداس Adidas وفي نقاط البيع وعند التجّار المتخصّصين في العالم كلّه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق