الملحقمصارف وعقارات

إطلاق Cascada Mall ضمن مجمّع Cascada Village

 

الطائر – لبنان:

ارتأت مجموعة  ‘Inter Mall Group’ التي تمتلك خبرة تفوق 50 عاماً، في تطوير وإدارة المقاصد والمراكز التجارية الكبرى في مناطق كثيرة من العالم، إطلاق مجمع Cascada Village في قضاء زحلة في البقاع، لتبرهن عن قدرة المستثمر اللبناني على إيجاد فسحة من الأمل تفتح صفحة جديدة من النمو والازدهار في منطقة ذات قدرات وفرص تسويق كبيرة.

وفي هذا السياق، نظّمت شركة Events Production حفل الاطلاق الرسمي للمشروع في فندق Four Seasons-بيروت، بحضور رئيس الجمهورية السابق العماد ميشال سليمان ودعم حكومي لافت مثّله كل من معالي وزير السياحة ميشال فرعون ومعالي وزير الأشغال العامة غازي زعيتر  ومعالي وزير الإتصالات بطرس حرب، إلى جانب رئيس مجلس إدارة مجموعةInter Mall Group  الشيخ موريس طربيه وحشد رفيع المستوى من الوزراء ونوّاب البقاع إضافةً إلى رجال الأعمال والفعاليات الاقتصادية اللبنانية. وقد تخلّل الحفل كلمات لكل من الوزيرين فرعون وزعيتر والشيخ موريس طربيه في حين استمتع المشاركون بمشاهدة فيلم قصير شرح أبعاد وأهمية مشروع Cascada Village. وقد أبدى عدد من أصحاب المصالح والمستثمرين اهتماماً كبيراً بافتتاح عدد من المتاجر والفروع لعلامات تجارية معروفة داخل المشروع.

تهدف هذه المبادرة التي لقيت دعماً رسمياً واستثمارياً متميّزاً إلى توفير ولأول مرة في منطقة البقاع التي تضم أكثر من 600 ألف نسمة، مقصداً متعدد الاستخدامات يخدم متطلبات وتطلعات سكان المنطقة إلى معايير معيشة محسّنة وعصرية ضمن مجمّع متطوّر تم تطويره وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً.

ما يتميّز به هذا المشروع الاقتصادي الأول من نوعه هو خلق فرص العمل المباشرة التي تفوق 3000 وظيفة، ممّا يساعد على تثبيت البقاعيين في بلداتهم وأرضهم ويحدّ من الهجرة الداخلية والخارجية لأهل المنطقة ويسهم في تحريك الدورة الاقتصادية المحلية إلى حدٍّ بعيد.

وتسعى شركة Inter Mall Group  عبر إقامة Cascada Mall إلى الاستفادة من انجاز مشروع الأوتوستراد العربي الذي له مخرج مباشر إلى المشروع، فيسهم ذلك في تأمين سهولة الانتقال بين المناطق وخلق الحركة في مناطق أساسية خاصة في البقاع، إذ أصبحت العاصمة وضواحيها أماكن مكتظة بحيث تشكل خطط مماثلة تجسيداً لرؤية مستقبلية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية ستكون عنوان المرحلة المقبلة.

ويرى القيّمون على المشروع أن هنالك فرصة كبيرة وواضحة في تقديم “خبرة المول” إلى البقاعيين في منطقتهم بالذات؛ فسيشكل  Cascada Mallملتقىً مثالياً للشبان المثقفين الذين يتطلعون لأسلوب حياة مختلف في المنطقة، فيعيشون تجارب استثنائية ونوعية لم يشهدوها من قبل في البقاع. ويعزز هذه النظرة تلقّي منطقة البقاع جزءاً كبيراً من التحويلات المالية التي يرسلها اللبنانيون إلى بلدهم بما يشجّع على الانفاق والاستهلاك بشكل كبير على المستوى المحلي.

ومن الناحية الاقتصادية تسهم مشاريع حيوية مماثلة في رفع قيمة الاراضي في منطقة البقاع بما يعود بالنفع على كافة أهل مدن وقرى البقاع الذين يمتلكون أراضٍ شاسعة في مناطقهم.

ومركزاً على أهمية منطقة البقاع وتميّزها الاقتصادي، قال الشيخ موريس طربيه، رئيس مجلس إدارة مجموعة Inter Mall Group  : ” لم يخطأ فريق عملنا يوماً بما يختص خيار الموقع فهذا ما نتميز به وهو اختيار الموقع المثالي لمشاريعنا. وما نجاح مقاصدنا في الخارج وشعبيتها الكبيرة إلا دليل دامغ على دقة انتقائنا لمواقع مشاريعنا في العالم.”

وفي هذا السياق تدعو Inter Mall Group  جميع التجار وممثلي العلامات التجارية الكبرى إلى اغتنام الفرصة الذهبية والتواجد في Cascada Mall بحيث يسهمون بنهضة اقتصادية شاملة في لبنان ويكونون جزءاً من توجه مستقبلي للتنمية الاقتصادية في هذا البلد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق