الملحقمصارف وعقارات

بنك لبنان والخليج ش.م.ل. يدعم العِلم إعداداً لقادة الغد

الطائر – الامارات: 

إيماناً منه بقدرة العلم على بناء مستقبل أفضل، شارك #بنك_لبنان_والخليج ش.م.ل. كراعي رسمي لحفل العشاء السنوي الذي تنظّمه رابطة قدامى #جامعة_سيدة_اللويزة في #الإمارات_العربية_المتّحدة، في فندق البستان، روتانا في دبي.

في حضور رئيس الجامعة ورعايته، قدّم بنك لبنان والخليج ش.م.ل. دعمه للطلاب وقدامى الجامعة، بهدف حثّهم على إحداث تغيير في مجتمعات الغد من خلال مسيرة أكاديمية وعِلمية هادفة ومتخصّصة، تؤدّي إلى بناء دعائم قوّية لعالمٍ ثابت ومتطوّر في المستقبل. وقد طبع المصرف الحريص على تنمية المجتمع من خلال العِلم، حفل العشاء بمستوى عالي من المهنية وأثبت دعمه للطلاب والشباب الطامح إلى غدٍ أفضل.

وقد أعرب نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج ش.م.ل. المدير العام، السيد سامر عيتاني، عن فخره لمشاركة المصرف في هذا الحدث، قائلاً: “يسعدني أن أشارك جامعة سيدة اللويزة مسيرتها في تعليم الأجيال الصاعدة ومساعدة كل طالب على تحقيق طموحه وقدراته. مشاركتنا اليوم هي التزام نتعهّد من خلاله أن نعدّ قادة الغد لتحمّل مسؤوليات المجتمع بجدارة”.

وبعد نجاحاته المختلفة على صعيد النتائج المالية غير المدققة لعام 2015، حيث حقق بنك لبنان والخليج ش.م.ل. نجاحات ريادية بين مجموعة مصارف “ألفا” اللبنانية،  منها المرتبة الأولى في نمو الموجودات بنسبة 12.44%، المرتبة الثانية في نمو الودائع بنسبة 10.86%، والمرتبة الثالثة في نمو الأموال الخاصة بنسبة 17.10%، المرتبة الرابعة في نمو التسليفات بنسبة 8.43% والمرتبة الخامسة  في نمو الأرباح الصافية بنسبة 13.14%، ونيله جائزتَي MEFTECH لأفضل مصرف تجزئة لهذا العام وأفضل تحوّل مالي Best Financial Transformation منBanker Middle East “بانكر ميدل إيست”، يسعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل. إلى حصد جوائز ريادية إضافية، تكلل نجاحاته كافة، من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية المبتكرة والحديثة المقدّمة في 18 فرع في لبنان، إضافةً إلى فرع في قبرص ومكتب تمثيلي في دبي، وخدمات مصرفية إلكترونية عبر الموبايل والانترنت توفّر أعلى معايير التطوّر والأمان، بالاضافة الى مجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي. ويتيح المصرف للزبائن الإستفادة من خدمات غير مسبوقة مثل برنامج الأميال الذي يتيح السفر إلى أكثر من 55 بلداً، الخدمة المصرفية الليلية، إضافة إلى المنتجات النوعية مثل بطاقات العملات الأجنبية بالدرهم الإماراتي، الليرة التركية، الريال السعودي والجنيه الاسترليني فضلاً عن بطاقات النخبة: بطاقة Black، بطاقة نادي Porsche، و بطاقة اليخوت Yacht Card .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق