الملحقشركات ومعارضمنوعات

شركة ألفا تعزز التعاون مع الجمعيّات ضمن برنامج “ألفا من أجل الحياة” وتسلم تبرّعات بقيمة 52 ألف دولار أميركي

check-handover

الطائر – لبنان:

إستقبل رئيس مجلس إدارة شركة الفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، في مقر الشركة الجديد، وفدا من الجمعيات التي تدعمها الشركة ضمن برنامجها للمسؤولية المجتمعية “#ألفا_من_اجل_الحياة”. وتناول البحث التعاون المستمر والمشاريع التي تم إطلاقها والخطط المستقبلية.

وسلّم المهندس الحايك تبرّعات بقيمة 52 ألف دولار إلى كل من: جمعية قرى الأطفال  SOS(15 الف دولار)، المدرسة اللّبنانيّة للضّرير والأصمّ (10 الف دولار)، الجمعية اللبنانية للتّوحّد (15 الف دولار)، أكسوفيل (12 الف دولار). هذه الهبات هي حصيلة حملات جمع التبرعات الّتي أطلقتها الشركة مع مشتركيها في الأشهر الفائتة لمصلحة هذه الجمعيّات، عبر الرسائل القصيرةSMS  إلى الرقم 1004، وعبر الموقع الإلكتروني لـ ألفا وتطبيقها الذكي.

الحايك

ورحب الحايك، في الحلقة الحوارية التي خُصصت لتعزيز التّعاون مع الجمعيات، بمسؤولي كل من #سيزوبيل، #الجمعية اللبنانية للتّوحّد، #مؤسسة_الأب_أندويخ_للصمّ، #المدرسة اللبنانيّة_للضّرير_و_الأصمّ، #أكسوفيل، #جمعية_قرى_الأطفال_SOS. وشدد على أنّ “ألفا ستستمرّ بالوقوف إلى جانب الجمعيات دعما لرسالتها”.

وقال: “عملنا في مجال التكنولوجيا هو عمل تسوده البرودة لأننا نتعاطى مع أشياء جامدة بطبيعتها. أما عملنا معكم فهو مصدر للدفء والسلام الداخلي وحالة فرح دائم لما يحققه من  فارق كبير لدى ذوي الإحتياجات الخاصة ويعطي املا بمستقبل أفضل لهم”.

أضاف: “في إطار الشفافية التي نرتكز عليها في تواصلنا مع المشتركين، سنعتمد طرقا اضافية لإعلام من ساهم منهم بحملات التبرع، الى جانب ما نعتمده راهنا في الوسائل الإعلامية وعبر الصفحات الخاصة بنا على مواقع التواصل الإجتماعي. إذ سيتم إرسال رسالة قصيرة إلى كل مشترك تبرع، لشكره وإعلامه بالمبلغ الإجمالي الذي تم جمعه وتقديمه إلى الجمعية التي تبرّع لها”.

ولفت الى ان “أي مبلغ يتبرع به مشترك ألفا، يحقق فارقا كبيرا في حياة طفل أو فرد من ذوي الإحتياجات الخاصة”، مشيراً الى “اننا سعينا في كل مبادراتنا إلى تحقيق الإستدامة لتمكين الأطفال من أن يكونوا منتجين ماديا ومساهمين بالإقتصاد الوطني، وقد أتت حملات التبرع بهدف دعم استمرارية الجمعيات في تحقيق هدفها النبيل، فقدم مشتركونا أكثر من 650 ألف دولار منذ 2006 ونحن ننحني أمام مساهماتهم المادية ونشكر دعمهم لبرنامجنا “.

ثم استمع الحايك من ممثلي الجمعيات الى حاجاتها، ووعد بالعمل على المزيد من المشاريع المشتركة الهادفة.

وعُرض في الحلقة الحوارية فيلم قصير أوجز كل المشاريع المنجزة بين ألفا والجمعيات منذ استلام أوراسكوم للإتصالات إدارة شركة الفا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق