الملحقشركات ومعارض

كريم “بي بي” الجديد من نيڤيا كريم 5 في 1 خالي من اللمعان

NVS 12984_BB_Cream_Tube_Light_Layer

الطائر – بيروت: هل استيقظتي في وقت متأخر مرة أخرى؟ لا يمكن مقاومة الإحساس المغري للبقاء في السرير لبعض الوقت بعد أن يرن جرس المنبه. ولكن إن لم تحصلي على حمامك الصباحي في وقت مبكر ستخسرين وقتاً ثميناً في تجهيز نفسك وبشرتك. يمكنكِ اليوم باستخدام نظام رعاية مناسب، مثلNIVEA BB Cream 5 in 1 Beautifying Moisturizer الجديد والأول من نوعه، تحويل البشرة المتعبة إلى بشرة مشرقة بسرعة وفعالية. يوفر الكريم الترطيب والحماية والنعومة اللازمة لكافة أنواع البشرة – وأهم ميزة يقدمها هي تغطية كافة عيوب البشرة بالتساوي لتحصلي على بشرة متجانسة مشرقة.
خمس ميزات في عبوة واحدة
يقدم NIVEA BB Cream 5 in 1 Beautifying Moisturizer فوائد عدة منتجات مجتمعة ويحتوي على التركيبة المثالية للعناية والحماية والتجميل والعناصر التجميلية المحسّنة للبشرة، ولذا فهو بحق منتج متعدد المواهب. توفر التركيبة الفريدة خمسة خصائص هامة تساعد في إظهار بشرة مثالية وبشكل فوري:
• توحيد لون البشرة وإخفاء المسامات
• تغطية العيوب مثل الشحوب وعلامات الإرهاق والسواد حول العين والبقع واحمرار البشرة والخطوط الرفيعة
• يمنح البشرة إشراقاً ويعيد إليها لونها الطبيعي الموحد
• يوفر ترطيباً خفيفاً تمتصه البشرة بسرعة خالية من اللمعان
• يحمي البشرة من الآثار الضارة الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس ومن ظهور علامات الشيخوخة المبكرة مع عامل الحماية SPF 10، وهو منتج أساسي في مناخ منطقة الشرق الأوسط المشمس والحار

سر البشرة رائعة الجمال
تكمن قوة كريم نيڤيا بي بي في وجود مجموعة متنوعة من المكونات. يحاكي المكون المبتكر Hydra IQ تقنية البشرة الطبيعية الأكوابورين التي تستخدمها البشرة لحماية نفسها، والأكوابورين هي قنوات الماء الموجودة في الخلايا والمسؤولة عن نقل الرطوبة بين خلايا البشرة. ويحسن البروفيتامين B5 قدرة البشرة على امتصاص الترطيب إذ يحفظ الماء في الطبقات السطحية من الجلد، كما يحفز بروفيتامين B5 عملية تجديد خلايا البشرة. وتعمل تركيبة زيدة الشيا على تغذية البشرة بتشكيلة متنوعة من الدهون والفيتامينات لتقدم لها عناية متكاملة.
كما تمنح تشكيلة المعادن الجزئية والصبغة الملونة بشرتك لمسة مكياج رقيقة. يساعد المزيج المكون من معادن ملونة وخالية من اللون والممزوجة بدقة وفق نسب محددة في توزيع الكريم بشكل متساوٍ على البشرة بحيث يغطي البقع الحمراء والعيوب والمناطق الغير متجانسة. تغطي هذه المكونات علامات التعب والخطوط الرفيعة بشكل فوري، وتتكيف مع البشرة لتكون النتيجة النهائية بشرة متوازنة خالية من العيوب.
يتوفر “كريم نيڤيا بي بي” بدرجات لون فاتحة ومتوسطة وغامقة – لتتمكن كل امرأة من الحصول على درجة اللون الأنسب لبشرتها.
تاريخ كريم بي بي
في العام 1967، طوّر خبير تجميل ألماني التركيبة الأصلية لكريم بي بي. واستخدم الكريم في البداية بصفته منتجاً غنياً ومجدداً لخلايا البشرة بعد عمليات التجميل. ولاحقاً، عملت عدد من الممرضات الكوريات على نقل الكريم معهن إلى بلدهن حيث تم اكتشاف آثاره الإيجابية على البشرة المتعبة، وتم تطوير تركيبة الكريم هناك فيما بعد. ومع التأثيرات المحسّنة، حاز الكريم على شهرة واسعة بسبب قدرته على جعل البشرة متوازنة. وفي النهاية، شاع الكريم في مختلف أنحاء العالم، ليعود إلى ألمانيا – بلد منشأه الأول بصورة محسنة. وعملت نيڤيا – المشهورة بابتكاراتها المتميزة في مجال انتاج مستحضرات العناية بالبشرة على تبني مفهوم كريم بي بي وإغنائه بتركيبة خاصة لا تترك لمعاناً على بشرتك.
ما هي تقنية Hyrda IQ؟
إن البشرة ليست مجرد غلاف، بل هي أكبر عضو في جسم الانسان. ويعد الحصول على إمدادات الماء في الخلايا شرطاً أساسياً للحصول على بشرة صحية. يحفز الماء خلايا البشرة التي يفوق عددها 300 مليون وينشط عملية توفير الترطيب الفعال وتجديد خلايا البشرة. يعتمد العنصر المبتكر Hydra IQ على مكون الغلوكوز غليسيريل، الموجود في الطحالب الزرقاء. تعمل تقنية نيڤياNIVEA Hydra IQ Technology المشهورة والمبتكرة على تحفيز قنوات ترطيب البشرة المسماة أكوابورين، والمسؤولة عن إدارة تبادل الترطيب بين الخلايا. ويحفز Hydra IQ عملية تبادل الترطيب في طبقات البشرة العميقة وعملية انتاج الأكوابورين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق