الملحقمنوعات

“ووترفرونت سيتي” تستضيف “القرية المفضلة لدى اللبنانيين”

يهدف الحدث الى دعم السياحة المحليّة ويجمع 10 بلدات مشاركة وأكثر من 900 زائر في قلب المشروع

الطائر – لبنان:

استضافت “ووترفرونت سيتي”، الوجهة المتكاملة الرائدة في لبنان، النسخة الثالثة من حدث “القرية المفضلة لدى اللبنانيين” الذي تنظمه صحيفة” L’Orient Le Jour “  بهدف دعم  السياحة الريفية. واجتمع أكثر من 900 زائر في منطقة المارينا، التي تعد القلب النابض لمشروع “ووترفرونت سيتي” والتي من المنتظر أن تصبح أكبر وجهة  لسلسلة المطاعم والمقاهي في البلاد، للتعرّف على القرى العشرة المشاركة في نسخة هذا العام من المسابقة. حيث خصّصت مساحة لكل قرية لكي تعرض فيها كل ما تمتاز به، بالإضافة إلى تقديم مأكولات خاصّة قام بتحضيرها فريق سوق الطيّب وطاولة، المتخصص بمفهوم سوق المزارعين اللبناني الفريد من نوعه. كما أقيمت العديد من العروض الترفيهية من قبل مواهب محلية خلال الأمسية،  ومجموعة من الأنشطة المخصصة للأطفال.

علّق جون ورد، رئيس مشروع “ووترفرونت سيتي”، المدن المتكاملة في شركة “ماجد الفطيم العقارية”، قائلاً:
“في ووترفرونت سيتي، أحد أهم تطلعاتنا هو تطوير أسلوب حياة متكامل يشجع على التفاعل الإنساني ويعزز الشعور بالانتماء. لذلك يسرنا أن نستضيف مثل هذا الحدث المرموق لنؤكد على التزامنا الدائم بدعم عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي في لبنان، وللاحتفال بالتراث الثقافي العريق لهذا البلد في وجهتنا الحضرية المتجددة.”

يمتد مشروع “ووترفرونت سيتي”، الذي يمثل شراكة استراتيجية بين شركة “ماجد الفطيم العقارية” و شركة “جوزيف خوري وأخوانه القابضة”، على مساحة 250،000 متر مربع ويهدف إلى الارتقاء بتجربة المعيشة المتكاملة في منطقة المشرق العريي، من خلال منازله المعاصرة، و 40،000 متر مربع من متاجر التجزئة، وخيارات واسعة من المطاعم، وأول مجمّع للأعمال في البلاد الذي من المتوقع أن يتم تشغيله  مع حلول الربع  الأول من عام 2019. حتى اليوم، قامت “ووترفرونت سيتي” بتسليم  178 وحدة سكنية ومن المتوقع أن تستقبل أكثر من 100 عائلة إلى أحيائها مع نهاية عام 2018.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى