الملحقسياحة

بالصور: وائل جسار يفتتح كرنفال قرطبا

الطائر – لبنان: افتتح الفنان اللبناني وائل جسار كرتفال قرطبا لهذا العام، والذي يتجاوز تاريخه الـ70 عاماً، وذلك يوم السبت الماضي بحضور جمهور غفير غصّت به المدرجات والشوارع المحيطة بالمسرح، من أبناء هذه البلدة الجميلة بأهلها ومناخها وطبيعتها الجبلية، وأبناء الضيع المحيطة.

هذا الكرنفال المميّز بنشاطاته ككل عام، والذي يحافظ على رونقه وتألقه بين جميع المهرجانات اللبنانية التي تعجّ بها أجواء الصيف، والذي حمل هذا العام شعار “ذكرى وحنين” بدأ ليلته هذه مع فرقة تتألف من أعضاء هم من أبناء الضيعة إسمها “Tramway Beirut”، التي أشعلت الأجواء بالأغاني اللبنانية التراثية.
وبعد حوالى الساعة ونصف الساعة، إعتلى جسار المسرح بعد ترحيب المسؤولة الإعلامية للكرنفال به، الإعلامية مي زيادة إبنة الضيعة، وذلك وسط هتاف وصيحات الجمهور، الذي إحتشد عدد كبير منه أمام المسرح وإلتصقوا به ليكونوا قريبين من نجمهم المفضل من اجل إلقاء التحية عليه وإلتقاط الصور معه.
وهو الامر الذي رحّب به جسار بطريقة لافتة، إذ أنه حرص على مصافحة الكثيرين منهم إضافة إلى إلتقاط صور السيلفي معهم، فمازحهم قائلاً:”أخدنا صورة سيلفي مع حدا صار الكل بدو”.
وأكمل جسار سهرته الجميلة هذه على وقع باقة منوعة من أجمل أغنياته الرومنسية التي أشعل بها الأجواء، إضافة إلى أغنيات طربية.
وبعد الساعة ونصف الساعة من الرقص والموسيقى مع جسار، لم تنتهِ الليلة هنا، بل إستكملت مع الـDJ TWINS حتى ساعات الصباح، وبحماس وإندفاع من الجمهور ولا سيّما الشباب الذين عقدوا حلقات الرقص وإنسجموا مع الاجواء بكل عفوية.

المصدر: موقع elfann.com

موقع الطائر واكب افتتاح كرنفال قرطبا وعاد بهذه اللقطات بعدسة الاعلامية المصورة فريال نعمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى