الطائر الدوليالملحق
أخر الأخبار

الدكتورة سمر الشامسي تُعرب عن سعادتها الغامرة بزيارة إندونيسيا وتلتقي وزير القانون وحقوق الإنسان وعدد من السفراء

الطائر – إندونيسيا:

نقاش حول حقوق الإنسان والتعاون في مجال الفن والقانون..

إستقبل المبعوث الخاص لجمهورية السيشل لدى اسيا السيد Nico Barito الدكتورة سمر الشامسي، في زيارة خاصة لإجراء مُحادثات مع كبار الشخصيات الإندونيسيية حول مجموعة من القضايا المُهمّة، بما في ذلك حقوق الإنسان والتعاون في مجال الفن والقانون لما تتمتع به إندونيسيا بثقافةٍ غنيّةٍ وفنونٍ مُتنوّعة، ممّا يُتيح مجالًا واسعًا للتعاون في هذا المجال..
وحلت قضيّة حقوق الإنسان مكانةً مُهمّةً في مُحادثات الدكتورة سمر مع وزير القانون وحقوق الانسان البروفيسور ياسونا لاولي، وأعربت خلال اللقاء عن إهتمامها بقضايا الطفل والتعليم، وأنها أطلقت حملة “الفن في خدمة الإنسانية في أندونيسا منذا العام 2020 التي تهدف إلى تسليط الضوء على دور الفنّ في المجتمع وتعزيز دوره في تنمية الإنسان.

و أقيم حفل عشاء فاخر على شرف زيارة الدكتورة العالمية سمر الشامسي بحضور نخبة من كبار الشخصيات والوزراء الإندونيسية والدبلوماسية.

كما أعربت الدكتوره عن سعادتها الغامرة بزيارة إندونيسيا هذا البلد المميز كما وصفت هذه الزيارة بأنها مُلهمةٌ ومُثمرةٌ. ووجهت كلمة شكر على دعوتها لزيارة إندونيسيا. وشكرت الشعب الإندونيسي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
وافادت انها بصدد تحضير لعمل فني قريب في اندونيسيا سوف تُفصح عنه قريبًا.

حظيت زيارة الدكتورة سمر الشامسي إلى إندونيسيا بتغطية إعلامية واسعة ونجاحًا كبيرًا على جميع المستويات..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى