الملحقصحة وتغذية

فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يفتتح مطعم “شي آلان” لموسم الشتاء

رحلة فنية لاختبار المطبخ الفرنسي في شوارع باريس

الطائر – لبنان: 

يستمرّ #فندق_وسبا_غراند_هيلز التابع لمجموعة #لاكشري_كوليكشن، هذا الموسم بتقديم التجربة الحميمة الأجمل إلى محبّي فن الطعام، بعيداً عن ضوضاء المدينة، في “#شي_آلان” المطعم #الفرنسي الذي افتتحت أبوابه من جديد في 18 تشرين الأول، 2017، في حضور عشّاق وناقدي #الطعام_اللبنانيين، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الفندق السبّاقين في احتضان كلّ جديد يقدّمه الفندق.

يقدّم المطعم أطباقاً عصرية تعكس أجواء #المقاهي #الباريسية. وقد خلق الطاهي في “شي آلان” لائحة طعام فريدة تبرز مزيج النكهات والتوابل الراقي الذي يرضي حسّ التذوّق لدى كل محبّ لهذا الفن والباحث عن حميمية ورقّي المطبخ الفرنسي.

يتميّز #المطعم بديكور يتمتّع بالأناقة، العصرية، التقليدية، الجاذبية والفرادة، ويقدّم أشهى المقبّلات والأطباق التي ترضي حسّ التذوّق لدي #عشاق المطبخ الفرنسي. ويتضمّن المطعم مجموعة من #النبيذ تضمّ زجاجات نادرة جداً، اختارها خصيصاً خبير النبيذ في غراند هيلز، الأمر الذي يبرهن عن التزام الفندق بتقديم الأفضل من حيث التقاليد، الأسلوب والقيَم.

ويشير المدير العام لفندق غراند هيلز، جيسيبي ريسا، إلى “أننا حريصون دائماً على تقديم اللحظات الأجمل والذكريات الأعزّ إلى زبائننا. في شي آلان، سنعطيهم لمحة عن باريس حيث سيشعرون وكأنهم يمشون تحت برج إيفل، متذوّقين أطباق المطبخ الفرنسي، المحضّرة خصيصاً لإرضائهم في جوّ أنيق وحميم”.

لا ينفكّ فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يقدّم الخدمات الأفضل والتجارب الأجمل إلى زبائنه، متعهّداً خلق الذكريات التي لا تنتسى خلال إقامتهم في الفندق. ولفصل الشتاء، يحضّر فريق عمل الفندق لمجموعة من النشاطات والعروضات إرضاءً لذوق كلّ زبون وضماناً لأفضل تجربة #ضيافة على الإطلاق. فكل #خميس يقدّم شي آلان ليلة لمحبي Cheese and Chocolate Fondue، وكل ليلة #جمعة Cheese and Wine. أما #السبت فيقدّم المطعم ليلة Moules et Frites و#الأحد Roasted Lunch.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى