الطائر الصغيرالملحق

العودة الى الدراسة باتت أكثر مرحاً مع هواوي nova 3i

الطائر – لبنان:

إنطلاقاً من سعيها لتلبية حاجات المستخدمين، أعلنت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” عن عرضٍ مميز لفترة العودة الى الدراسة، من خلال تقديم هدية خاصة للطلاب لدى شرائهم جهاز nova 3i في متاجر محددّة.

فإن كل ما على الطلاب فعله هو إبراز بطاقتهم الدراسية لدى شرائهم جهاز nova3i  من المتاجر الآتية: سوايب في خوري هوم، كارفور، كلاس وعبد الطحان ليحصلوا على “مون لايت سيلفي ستيك”. مع العلم أن العرض سارٍ لغاية 30 أيلول 2018.

ويعتبر جهاز  nova 3i الأمثل للجيل الشباب ولعشاق الموضة والذوق الرفيع. فهو مجهّز بالإصدار الأحدث من معالج ’كيرين 710‘ ومنظومة المعالجة الجديدة SoC  القائمة على إمكانات الذكاء الاصطناعي. كما أنّه يتمتّع بواجهة المستخدم الحديثة EMUI 8.2 لضمان أعلى مستويات الأداء، وبكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي، كل ذلك يؤكد أن بإمكان الجيل الثالث من جهاز nova 3i، تأمين نمط حياة مدعّم بالذكاء الإصطناعي لمستخدميه.

ومن خلال تجهيزه بأربع كاميرات، إثنتين أماميتين، واثنتين خلفيتين، يرسي nova 3i معياراً جديداً للهواتف الذكية.

فالكاميراتان الأماميتان بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل تتيحان التقاط أروع صور السيلفي. أما الكاميرتين الخلفيتين فتبلغ دقتهما 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل، ما يمثل الخيار المثالي لالتقاط الصور المميزة خلال المغامرات، ويمكن للمستخدمين الإستمتاع بمميزات الكاميرا في هذا الجهاز لأقصى الحدود بفضل شريحة الذاكرة الضخمة التي يقدمها الجهاز وتصل الى 128 جيغابايت.

ويمكنهم خوض أفضل تجربة لعب مع شاشة العرض الكاملة بقياس 6.3 إنش بتقنية الوضوح الكامل التي يتمتع بها الجهاز، والتي توفر مشاهدة غنية، نابضة بالحياة وواضحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى