إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

شركة “إل جي إلكترونيكس” معكم دائماً لحياة أفضل

الطائر – لبنان: 

في إطار سعيها إلى بناء علاقات متينة مع عملائها، تواصل شركة “إل جي إلكترونيكس”‫ التزامها الدائم في سبيل تكوين قواعد مبنية على أسس الثقة القويّة والمتبادلة بين الطرفين وذلك في ضوء إدراكها لأهميّة دور العميل الفعّال في نجاح الشركة وتطوّرها وبالتّالي تحقيق العوائد والأرباح، ممّا يحتّم عليها اعتماد أسس أخلاقيّة محدّدة، كبناء الثقة بالمنتجات التي تقدّمها، الخدمة الجيّدة للعملاء، الاعتناء بهم وطريقة التعامل معهم للاحتفاظ بهم على المدى الطويل لاسيّما في ظلّ المنافسة المحتدمة التي تشهدها الأسواق العالميّة مع بروز العديد من الشركات وخاصّة الناشئة منها.

تعتبر شركة “إل جي إلكترونيكس”‫ التواصل من القواعد الأساسيّة لأي علاقة ناجحة، ولا يُستثنى من ذلك علاقات الشركات مع عملائها، حيث يجب أن تهتمّ الشركات بإيجاد سبل تواصل سهلة وسريعة لعملائها ما يشعرهم بأنّها على مسافة واحدة منهم ويعزّز الروابط بين الطرفين لفتح مجالات عدّة للتحاور والتشاور. وتركّز شركة “إل جي إلكترونيكس” ‫اهتمامها على محورين أساسيّين هما الاهتمام بنوعيّة وجودة المنتجات والخدمات التي تقدّمها، والاهتمام بالعميل بهدف تلبية احتياجاته لضمان تجربة تسوّق مثالية تمنحه أقصى درجات الرضى. كما تعتمد على الشفافيّة التي بدورها تعتبر عنصراً أساسيّاً في بناء علاقات عمل تسودها راحة البال بعيداً عن الوعود الزائفة وذلك من خلال تقديم وعود واقعيّة لعملائها والتزامها في مواعيدها وعدم الاستهانة بقدرة العملاء على تمييز واقعيّة الوعود المقدّمة حيث يجب أن تتماشى مع قدرات الشركة وإمكاناتها. وتقوم شركة “إل جي إلكترونيكس”‫ بتعزيز ثقة موظّفيها أوّلا من خلال تحفيزهم ماديّاً ومعنويّاً وتوفير دورات تدريبيّة متعدّدة، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الطابع العام للشركة.

إن تطبيق هذه الأساسيّات، بالإضافة إلى تحديد هدف واضح ورؤيا متكاملة، ساعد شركة “إل جي إلكترونيكس”‫ في إرساء أسس صحيّة وبناء قاعدة عملاء راسخة اختصرتها بشعار “الابتكار لحياة أفضل” الذي يحمل توقيعها ويحدّد هوّيتها التسويقيّة مساهماً في تقدّمها ونجاحها على مدار سنوات من الإبتكارات التي لم تنضب. وبالرغم من مواكبتها العصر وأحدث صيحاته، لم تكتف شركة “إل جي إلكترونيكس”‫ كما سائر الشركات، باقتصار علاقاتها مع عملائها من خلال التواصل فقط عبر شبكات التواصل الإجتماعي بل بتطوير المزيد من المنتجات التي تلبّي احتياجاتهم وذلك من خلال إجراء دراسات وبحوث مفصّلة عن المستهلك والمنتج بالإضافة إلى اختبارات دوليّة صارمة لتفادي تعرّض منتجاتها لأي خلل أو عيب في التصنيع ممّا يجعلها أكثر متانة‫.

ومع ارتباط المشاكل البيئيّة بصورة رئيسيّة بالتلوّث الذي يجتاح عالمنا اليوم، ارتأت شركة “إل جي إلكترونيكس”‫ طرح مجموعة متنوّعة من المنتجات سهلة الاستخدام لمساعدة المستهلك في الحفاظ على صحّته بعيداً عن التوتّر وذلك من خلال تأمين الراحة وغيرها من الفوائد الصحيّة له. وتتميّز شركة “إل جي إلكترونيكس”بقدرتها على ابتكار حلول مصمّمة لصالح المستهلك لتلبية كافّة احتياجاته والتكيّف مع قدرته الشرائيّة، ما يجعلها جديرة بالثقة. وهي تحتلّ اليوم الصدارة بمنتجاتها التي ترتكز على تكنولوجيا إدارة البيئة مثل أجهزة تنقية الهواء والمياه التي تحافظ على الصحّة الفكريّة والبدنيّة للمستهلك مثل منتج LG Signature الذي يتمتّع بكافّة هذه الخصائص.

وبدوره، أكّد مدير عام شركة “إل جي إلكترونيكس” في المشرق العربي، هونج جو جون، قائلاً: “شركة “إل جي إلكترونيكس” هي إحدى الشركات الرياديّة التي تنتهج مبادئ وفعاليّات الاستدامة، وتسعى إلى ربط الأثر البيئي الإيجابي والقدرة على جذب المستهلك لتبنّي النهج الأخضر من خلال منتجات مبتكرة صديقة للبيئة. ومن هنا، نحن نحرص على تطوير منتجات بتصميمات عمليّة قادرة على خدمة الأهداف البيئيّة العامّة ضمن عمليّاتنا التشغيليّة والتصميميّة والتصنيعيّة والإنتاجيّة بما يتناغم مع البيئة دون المساومة على جودة منتجاتنا، للمشاركة بفعاليّة غير مسبوقة في الحفاظ على البيئة وتوفير حياة أفضل للأجيال القادمة لاسيّما بطرح أحدث أنواع التكنولوجيا بما فيها المنتجات الصحيّة.”

وفي الختام، تعد شركة “إل جي إلكترونيكس”‫ عملائها بالمزيد من الإبتكارات والتكنولوجيا المتوفّرة لراحتهم إيماناً بأنّهم يستحقّون جميعهم حياةً أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى