الطائر الصغيرالملحق

شركة “كريم” تزور مركز “قرى الأطفال SOS” في بحرصاف لمشاركة فرحة العيد مع الأطفال

الطائر – لبنان:

نظمت شركة “كريم”، الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، زيارة إلى مركز “قرى الأطفال SOS” في بحرصاف، وهو المركز الأقدم الذي يضمّ 13 عائلة، تم تأسيسه عام 1969، وذلك احتفالاً بعيد الميلاد المجيد ولرسم البسمة على وجوه الأطفال اللبنانيين.

وتضمنت الزيارة التي شارك بها كل من موظفي وأبطال شركة “كريم” الطلاب، العديد من الانشطة والفعاليات الترفيهية وتم خلالها توزيع الهدايا على الاطفال.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم” إبراهيم مناع: “نؤكد التزامنا على توفير خدمات نقل ذكية ومبتكرة التي تساهم في تطوير قطاع النقل وإحداث التغيير في حياة المجتمعات التي تتواجد فيها خدماتنا.”

أضاف مناع: “نحن سعداء بما شهدناه من تفاعل مع أطفال المركز ويسرنا ان نكون سبباً في رسم البسمة على وجوههم.”

“قرى الأطفال SOS” هي جمعية لبنانية غير حكومية تختص بالتنمية الاجتماعية وعضو في الاتحاد الدولي لقرى الأطفال (SOS CV) التي تعتبر المنظمة الأم لـ 135 منظمة SOS محليّة في العالم من بينها 9 في الدول العربية. وتعتبر الجمعية جزءاً من حركة كبيرة في العالم لدعم حقوق الأطفال المحرومين من رعاية الوالدين أو المعرضين لخطر فقدانها من خلال توفير الرعاية الأسرية لهم عبر برنامج تعزيز الأسرة (FSP).

وعبر أبطال شركة “كريم” الطلاب عن سعادتهم بان يكونوا جزءاً من هذه الفعالية التي تتيح لهم الانخراط بأنشطة مجتمعية وتعزيز واجبهم تجاه مجتمعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى