الملحقمصارف وعقارات

“لبنان والمهجر” يحصد جائزة “التميّز في إدارة المخاطر” من “فيزا”

الطائر – لبنان:

تسلّم رئيس مجلس إدارة مدير عام بنك لبنان والمهجر سعد أزهري جائزة “التميّز في إدارة المخاطر” من مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فيزا مارسيلو باريكوردي، تقديرًا لاعتماد بنك لبنان والمهجر سياسة عدم تحميل العملاء أيّ مسؤولية إذا تمت سرقة بطاقاتهم المصرفية أو أيّ معلومات تتعلق ببطاقاتهم. قبل اعتماد هذه السياسة، كان على عملاء بنك لبنان والمهجر الانتظار ثلاثة أشهر قبل استرجاع المبالغ التي يتم سرقتها على بطاقتهم. منذ عشر سنوات، أصبح في إمكان العملاء استرجاع أي مبلغ يتم سرقته على البطاقة خلال ٢٤ ساعة.

وهنّأ باريكوردي بنك لبنان والمهجر لحصوله على هذه الجائزة في حفل أقيم في 30 كانون الثاني2019  في المقرّ الرئيسي للمصرف، وقال “نحن نقدّر شراكتنا الاستراتيجية مع بنك لبنان والمهجر ونحن سعداء بتقديم هذه الجائزة التي تدل على جهودنا لإضفاء الأمان والسهولة والراحة على المعاملات الرقمية لحاملي بطاقاتنا. جزء من بناء الثقة مع المستهلكين لتشجيع استخدام خيارات المدفوعات الرقمية هو طمأنتهم بأنّ لديهم حماية من الرسوم غير المصرح بها إذا استخدموا بطاقاتهم وأجهزتهم بشكل مسؤول. وهذا هو السبب في أنّ سياسة عدم تحمل العميل لمسؤولية هذه المعاملات التي قام بنك لبنان والمهجر بتطبيقها مهمة للغاية، حيث أنّها تساعد على بناء خدمة عملاء ممتازة، وثقة وولاء، مع تعزيز ثقافة المدفوعات الرقمية في لبنان”.

من جهته، شكر أزهري “فيزا” قائلاً: يسعى بنك لبنان والمهجر إلى أن يكون محط ثقة لدى العملاء لإيداع أموالهم في المصرف ممّا يشكّل ركيزة أساسية في نجاحنا.

أضاف: إنّ مثل هذه المبادئ تساهم في تعزيز ثقة العملاء بمصرفنا، الأمر الذي دفعنا إلى اعتماد سياسة عدم تحميل حاملي بطاقات “بلوم” أي مسؤولية في حال سرقة بطاقاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى