الملحقرياضة

ألفا سبورتس الآن على Cablevision

الطائر – لبنان:

تعلن شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، أن تطبيق ألفا سبورتس، الناقل الحصري لبطولتي ألفا لكرة السلة والكرة الطائرة وغيرها من النشاطات الرياضية، أصبح متاحا على شبكة Cablevision بموجب اتفاقية وقّعت بين رئيس مجلس الإدارة – المدير العام لشركة ألفا المهندس مروان الحايك ورئيسة مجلس إدارة Cablevision، سمر خليل.

وفق هذه الإتفاقية، سيتمكن  كل مشتركي Cablevision في لبنان من متابعة محتوى ألفا سبورتس  ذات القيمة المضافة ببث عالي الجودة HD، مقابل  20 دولارا حتى نهاية الموسم الحالي (2018-2019).

تأتي هذه الخطوة كجزء من خطة ألفا لتعزيز إنتشار التطبيق كمنتج رؤيوي وحداثي، تدرّجا من الهاتف الذكي الى التلفزيون الذكي والآن شبكة Cablevision الواسعة الإنتشار.

كما إنها تأتي في سياق إسترتيجية ألفا القائمة على طرح حلول إنقاذية للرياضة اللبنانية والإسهام في تطويرها.

وصرّح الحايك: “بهذه الإتفاقية، تدخل ألفا عالم الشاشة الكبيرة، فنثبّت تحوّلنا الرقمي والإنتقال من مشغّل تقليدي إلى مزود محتوى وخدمات متعددة”. أضاف: “عبر ألفا سبورتس، أحدثنا تغييرا جذريا في عالم المحتوى، ووضعنا أحد مداميك الإنخراط الجدي في عالم الجيل الخامس والذي سيحدث تغييرا جذريا في حياتنا”. ولفت الى أن “إطلاق ألفا سبورتس في تشرين الأول 2018 كان مشروعا إنقاذيا للرياضة اللبنانية، ومنذ الإنطلاقة، وضعنا إستراتيجية متكاملة ليكون هذا التطبيق حاضنا للرياضة اللبنانية وفي متناول كل محبيها. وأشار الى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تحقيق هذه الإستراتيجية”. وختم: “بهذه الشراكة، أصبحت ألفا سبورتس القناة رقم 210 التي تنضم الى عائلة Cablevision”.

وقالت خليل: “في سعينا المستمر لتلبية احتياجات مشتركي Cablevision، يسعدنا أن نعلن عن اتفاقنا مع Alfa. تتيح لنا هذه الشراكة، مرة أخرى، تزويد المشتركين لدينا بأفضل تجربة تلفزيونية، من خلال تقديم أوسع مجموعة من قنوات الترفيه المنزلي المتميزة التي يتم تقديمها من خلال صوت وصورة ذات جودة عالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى