الملحقسياحة

طيران الشرق الأوسط تشارك في معرض وملتقى هوريكا 2019

خاص الطائر – لبنان:

كعادتها في كل عام، شاركت شركة طيران الشرق الاوسط MEA في النسخة الـ 26 من ملتقى هوريكا وكان لها مساحة واسعة خاصة  أن المعرض يسهم بشكل فعال ومباشر في دعم خطط التنمية السياحية، ويعزز التوجه نحو الإنفتاح الإقتصادي والتوسع في قطاعات عديدة ومنها قطاع السياحة والسفر باعتبار ملتقى هوريكا معرضاً متخصصاً في قطاع الضيافة.

وكانت شركة Hospitality services  إفتتحت النسخة الـ  26 من معرض ولقاء هوريكا، الحدث السنوي الأكبر في مجال الضيافة والخدمات الغذائية، يوم الثلاثاء الواقع في ٢ نيسان ٢٠١٩ في واجهة بيروت البحرية. بحضور معالي وزير الاتصالات السيد محمد شقير وعدد كبير من رؤساء النقابات والجمعيات والشخصيات البارزة في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية وأهل الصحافة.

ومن المتوقّع أن يستقطب المعرض 18000 متخصص في مجال الصناعة وأكثر من 300 عارضًا محليًا ودوليًا من بلغاريا، قبرص، فرنسا، اليونان، إندونيسيا، إيطاليا، المملكة العربية السعودية، الكويت، بولندا، إسبانيا، سريلانكا، تركيا، الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. مما يؤمن للزائرين فرصة لاكتشاف المنتجات والخدمات لأكثر من 2500 علامة تجارية خلال المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام.

موقع الطائر نيوز شارك في إفتتاح ملتقى ومعرض هوريكا وعاد بهذه اللقطات بعدسة المصورة الإعلامية فريال نعمة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى