إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

كاميرا منبثقة تلقائية وشاشة عرض مذهلة، أكثر المزايا رواجا في الهاتف الجديد HUAWEI Y9 Prime 2019

الطائر – لبنان:

إن كنت حصلت على هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 وتعتقد ان هذا الهاتف لايحتوي على كاميرا سيلفي أمامية فأنت مخطئ بكل تأكيد. آخر إصدار من سلسلة هواتف Y يأتي مع شاشة عرض هائلة وكاميرا سيلفي منبثقة تلقائية.

هاتف كله شاشة عرض

إن كنت تبحث مطولا عن هاتف يقدم لك تجربة عرض مختلفة كليا عن الآخرين، لدينا أخبار جيدة لك. يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مع شاشة عرض مطلقة يبلغ قياسها 6.59 بوصة و 19.5:9 نسبة باعية وهو خال تماما من الثلمات أو الثقوب أو المنزلقات. يقدر هذا التصميم الخال من الحواف تماما على تلبية كل احتياجاتك لشاشة كبيرة، فهو مثال لمشاهدة برامج التلفاز والمسلسلات ومقاطع الفيديو كما أنه كبير جدا لتتمكن من رؤية كل الأحداث في ألعاب الموبايل وبالنتيجة تكون في مكان ريادي دائما.

وبالنسبة لتصفح صورك على هذه الشاشة، جميعها تبدو بألوان حقيقية تماما كالعالم المحيط بك بفضل شاشة FHD+. فهي قادرة على الكشف عن كل التفاصيل المعقدة وحتى الغير مرئية في صورك في ألوان غنية وساحرة بفضل دقة 2340*1080 ونسبة تباين تبلغ 1500:1.

وعندما تحصل على شاشة عرض هائلة بهذا الحجم فمن الطبيعي جدا أن تقضي ساعات مطولة على شاشة الهاتف لكن لاداعي للقلق. حصل هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 على ترخيص سلامة من رين لاند تي يو في TUV Rheinland لتأثيرات الضوء الأزرق الضارة. فالشاشة تحمي عيونك من خلال تنقية إصدارات الضوء الأزرق الضار وتقوم بكل ذكاء بتعديل الحرارة ومقدار السطوع لحماية عيونك من الإجهاد.

كاميرا منبثقة رائعة

تعد الكاميرا المنبثقة التلقائية السبب الرئيسي بتمتع هذا الهاتف بشاشة عرض هائلة. يبلغ قياسها 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F2.2 وهي غير مرئية للعين المجردة لأنها تختبئ ضمن جسد الجهاز. وهي تقدم لك تعرف فوري ودقيق على أجسام وسيناريوهات عدة بفضل الذكاء الاصطناعي. وعندما ترغب بالحصول على صورة سيلفي فقط قم بتفعيل الكاميرا ودع الأمر لها كي تخرج من الحافة العليا من الجهاز. فهي تخرج خلال ثانية واحدة وتعود أدراجها عندما تنتهي من أخذ صور السيلفي.

ولمحبي تأثيرات الصور المتنوعة، ياتي هذا الهاتف مع إضاءة لصور الوجوه ثلاثية الأبعاد بحيث تحصل دائما على صور بورتريه تضاهي تلك من استوديوهات التصوير أينما ومتى أردت.

ثلاث كاميرات في الخلف

يعتلي خلف الجهاز ثلاث كاميرات وهي: 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. من خلال هذه العدسات سوف تتمكن من التقاط صور واضحة وعالية الجودة مع تباين مرتفع. فعدسة 16 ميجابكسل تسمح مزيدا من الضوء نحو الحساس بحيث تحصل على صور في الليل غنية بالألوان وواضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وبفضل استقرار الذكاء الاصطناعي، هناك وقت زمني يمتد إلى 6 ثوان عندما تريد التقاط صورا ليلية وأنت تقبض على الهاتف بيدك من اجل السماح بمزيد من الضوء نحو الحساس. واذا كانت المناسبة حفل زفاف أو تخرج من الجامعة وأردت أن تستلذ باللحظات أكثر، من الممكن أن تلتقط فيديو بحركة بطيئة على هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019. فهو يسجل 480 إطار بالثانية الواحدة ويشغلهم مجددا بمعدل 1/16 مقارنة بالسرعة العادية.

إن كنت أحد الاشخاص الباحثين عن شيء عصري ورائج، يقدم لك هذا الهاتف شاشة كبيرة وكاميرا منبثقة تلقائية سوف ينالان إعجابك بكل تأكيد. ويتوفر هذا الهاتف بثلاثة ألوان: أسود منتصف الليل، الأزرق الياقوتي والأخضر الزمردي.

هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 متوفر في الأسواق منذ 29 أيار و بسعر 279 دولار أميركي. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى