الطائر المغتربالملحق

الجمعية اللبنانية الكندية في الشمال تزور رئيس بلدية طرابلس وتقدم له كتاب شكر.

الطائر – لبنان:

قام رئيس الجمعية اللبنانية الكندية في الشمال المهندس زياد كمالي يرافقه امينة سر الجمعية الأستاذة هند غمراوي وعضو الهيئة العامة الأستاذ مروان قهوجي وعضوا الشبكة اللبنانية للتنمية “إطار” الأستاذ عامر ارناؤوط والأستاذ خالد الحجة بزيارة رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق.

خلال اللقاء تم عرض سبل التعاون بين الجمعية اللبنانية الكندية في الشمال وبلدية طرابلس وما يمكن ان تقدمه في هذا المجال من اجل خدمة اللبنانيين داخل الوطن وتحقيق التواصل مع لبنان المغترب وخاصة الجالية اللبنانية الفاعلة في كندا. وقد أعربوا عن تقديرهم الكبير لجهود رئيس بلدية طرابلس وتعاونه المثمر خاصة لجهة توزيع المساعدات العينية التي أشرفت عليها الجمعية الكندية والتي وزعت بالتعاون مع بلدية طرابلس في الملعب البلدي مثنيا على جهود رئيس البلدية في هذا المجال وشاكرا له كل الاسهامات البيضاء التي تصب في مصلحة خدمة اهل طرابلس والوطن عمومًا.

وثمن رئيس الجمعية اللبنانية الكندية في الشمال المهندس زياد كمالي افاق التعاون بين جمعيته وبلدية طرابلس داعيا رئيس البلدية الى توقيع بروتوكول تعاون شامل للتعاون والتكامل وتحقيق التواصل مع المغتربين اللبنانيين من الأصول اللبنانية القاطنين في كندا.

في الختام كان هناك صورة تذكارية وتقديم كتاب شكر من الجمعية الى رئيس البلدية في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى