الملحقمنوعات
أخر الأخبار

زياد برجي في “زوج تحت الإقامة الجبرية” وعودة نادين الراسي للشاشة

الطائر – لبنان:

“زوج تحت الإقامة الجبرية” تجربة كوميدية ستجمع في رمضان 2021 نخبة من ألمع الممثلين على رأسهم زياد برجي، هبة نور ونادين الراسي.

وفي هذا الإطار، أكّدت الممثلة السورية هبة نور في تصريح خاص لنواعم أن: “هذا المسلسل تجربة كوميدية جديدة وضعنا فيها كل جهدنا طالبين نجاحها، إذ لعلنا الآن في هذه الظروف الصعبة والتغيرات التي فرضتها جائحة كورونا، بحاجة ماسة إلى الابتسامة والضحك”.

وأضافت هبة: “سعيدة بتجربتي مع جميع أفراد العمل، تضيف ضاحكةً: لا سيما “ضرّتي” نادين الراسي… لكن زياد برجي من نصيبي، فالعلاقة بين الضرتين وزوجهما غير مألوفة ومليئة بالمواقف المتناقضة من الحرب إلى الهدنة ثم التحالف ثم الانقلاب، وغيرها من “المؤامرات النسائية أو الزوجية” إذا صح التعبير”.

وكانت نادين الراسي قد صرّحت في وقت سابق أنّ العودة عبر “زوج تحت الإقامة الجبريّة” لم تكن محضّرة، ولكن النص الجيد إضافة إلى فريق العمل دفعاها إلى قبوله رغم ترددها، لا سيما أنّها في فترة تحضيرها لزفافها.

وتدور أحداث العمل الذي كتبه زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، عن علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات بعضها ببعض، ما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.

يُذكر أن العمل من إنتاج غولدن لاين، ويشارك فيه إلى جانب الفنّانين نادين الراسي وزياد برجي وهبة نور كلٌّ من محمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش.

المصدر: نواعم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى