الملحقمنوعات
أخر الأخبار

عصام النجّار يتصدر مرة ثانية لائحة التوب 20 مع النجمة التشيلية إليانا

الطائر – كندا:

 إعداد: غارو صليبيان

بعد أن شكّلت أغنيته المنفردة الأولى “حضلّ أحبّك” نقطة تحوّل مهنيّة مهمة في حياته، وحقّقت له نجاحاً عالميّاً غير مسبوق، يجتمع نجم البوب الأردني عصام النجّار اليوم مع النجمة الفلسطينية التشيلية الشابة اليانا  في عمل مشترك من خلال أغنية “حدا غريب”، بعد انضمامها مؤخراً، إلى شركة “يونيفرسال أرابيك ميوزيك”

والأغنية التي جمعت النجار مع النجمة التشيلية إليانا هي من الاغاني الايقاعية الشبابيّة الراقصة، والتي أظهرت التناغم الكبير بين صوت النجمين، لا سيما وانها تُعالج موضوع الصداقة والحبّ، كما تعكس حقيقة مشاعر الحبّ والغرام العميقة التي نشعر بها فجأة تجاه صديق، لكن لا نبوح بها خوفاً من تأثيرها على هذه الصداقة وخسارة من نُحبّ.

تجدر الإشارة الى أنّ أغنية “حدا غريب” ستكون من ضمن أغنيات ألبوم عصام النجّار الأوّل، الذي سيحمل عنوان “بريء”، والمُتوقّع صدوره في هذا الشهر الجاري، كما تتصدر الأغنية هذا الأسبوع صدارة لائحة “التوب 20 العربية العالمية”.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]

وقد عبّر النجم عصام النجّار عن فرحته الكبيرة بالتعاون مع النجمة إليانا، قائلاً: “لطالما أردت أن أقدّم وإليانا أغنية سوياً، و”حدا غريب” هي ثمرة الصداقة الكبيرة التي تجمعنا والرؤية الفنيّة الواحدة التي نتشاركها، ونتيجة الجديّة والجهد المُتواصل في العمل”. ونوّهت النجمة إليانا بالصداقة المُميّزة التي تجمعها بعصام النجّار، فقالت: “نحن نُمثّل جيل الشباب، وأنا سعيدة جداً أنّنا استطعنا سوياً تقديم مادّة فنيّة تُشبه الناس”. وختمت بالقول: “إنّ أجواء تسجيل الأغنية وتصوير الكليب كانت مرحة وإيجابيّة، نظراً للانسجام والصداقة التي بيننا”.

وتتضمن اللائحة ثلاث أغان جديدة، “غنوا للحياة” من إعداد المنتج المغربي السويدي ريدوان وتضم كل من هاني شاكر وماجد المهندس ونانسي عجرم وهي أغنية دعائية ،”جنوب الدرب” للمغنية الإماراتية اليمنية بلقيس ،”وأهلا سهلا”  للمغنية اللبنانية مايا دياب .

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
حدا غريب عصام النجار وإليانا 1 12
خدّك عنب حمادة نشواتي وناز ديج 2 5
دغري دغري موح ميلانو 3 8
ها محيني بدر سلطان 4 2
قلقان محمود العسيلي مع علي فتح الله 5 1
بيني وبينك نوردو 6 15
زيها مين محمد حماقي 7 3
سوا سوا حسين الديك 8 6
تلفون الإكس 9 14
على الله محمد رمضان 10 4
يا عمري الحر 11 13
حلمة بلطي 12 16
غنّو للحياة هاني شاكر، ماجد المهندس، نانسي عجرم وريد وان 13 *
عالحلوة والمرّة جوزف عطية 14 9
من زمان وليد عوض 15 7
الأستاذ لطيفة 16 17
جنوب الدرب بلقيس 17 *
لو هتسيب محمد حماقي 18 10
أهلا وسهلا مايا دياب 19 *
فورا غرام راغب علامة 20 15

المصدر: الكلمة نيوز – كندا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى