الملحقمصارف وعقارات
أخر الأخبار

تعاون بين OLX Property و Karma Heights

وموسى يشكر المغتربين على وفائهم لوطنهم

خاص الطائر – مهى كنعان

يمنحك مشروع مديار العقاري ومشاريع  Karma Heights  من منطقة الدامور إطلالة بانورامية ساحرة على البحر الأبيض المتوسط وعلى لبنان ككل بشكل عام. يتسم المشروع بالفخامة والرقي فيمنح الحياة رونقاً خاصاً وتجربة فريدة بمواصفات عالمية وأجواء مميزة..

ومن أجل التسويق لمشروع Karma Heights عُقِد في مكاتب شركة مديار العقارية لقاء جمع شركة OLX Property و Karma Heights ونقابة الوسطاء والإستشاريين العقاريين R.E.A.L بحضور عدد من رجال الأعمال وحشد من اهل الصحافة والاعلام، وذلك من أجل الإعلان عن عَقد الشراكة والتعاون بين الأقطاب الثلاثة ما يمنح OLX Property الحق في التسويق للمشروع عالمياً وهي بذلك لن تكون مجرد وسيط بين البائع والشاري بل تتخطى ذلك لتتدخل بالعملية الشرائية ككل.

موسى

وفي حديث خاص لموقع الطائر قال نقيب الوسطاء والإستشاريين العقاريين R.E.A.L الاستاذ وليد موسى: “نحن ندعم ونشجع كل مبادرة تساهم في تسويق اي مشروع عقاري، لأن العقار من أهم ركائز الإقتصاد اللبناني، لذا يتوجب علينا تشيجعه بكل الأطر الممكنة. وأضاف: “من المؤكد أن هذا التعاون الذي حصل اليوم بين “أو. إل. إكس” ومشروع كارما في مديار ونقابة الوسطاء والإستشاريين العقاريين يستهدف اللبنانيين المقيمين والمغتربين على السواء والمستثمرين العرب والأجانب في هذه المنطقة المميزة التي لا يمكن معرفة خصائصها ومميزاتها إلاّ لمن يقصدها لانه تم وضع  استثمار هائل فيها ما يؤهلها لطريقة تسويق محترفة تليق بها مع شركة “أو. إل. إكس”، على أمل أن تكون النتيجة على قدر التوقعات.”

وفي سؤاله عن الإقبال على شراء العقارات من قبل اللبنانيين في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية وتراجع العملة اللبنانية قال موسى: “ما من يوم مرّ إلاّ وكان هناك طلب وإهتمام وإقبال على العقارات، لكن لا ننكر ان العمليات العقارية ولأسباب مختلفة تراجعت نوعاً ما، وذلك مرتبط بـ”دلورت” الأسعار  وتَغيُرها وانخفاض القدرة الشرائية للمواطن اللبناني المقيم الذي لم يعد يملك الإمكانية لشراء العقار بإستثناء من يعمل مع جهة خارجية ومدخوله بالفريش دولار أو المغترب الذي يعمل من الأساس خارج لبنان، لكن الطلب دائماً موجود”، وتابع قائلاً: “هذا البلد يصدر لبنانيين الى الخارج ليعودوا ويتملكوا في وطنهم، لذا اؤكد وأقول أن لا خوف على العقار، وأقول أكثر من ذلك صحيح ان الأجانب اعتكفوا قليلاً عن شراء العقارات في لبنان لكن عودة الاستقرار السياسي سيؤدي حتماً الى رجوع رؤوس الأموال الى لبنان وللإستثمار في العقارات”.

ختاماً وجه النقيب موسى كلمة للمغتربين شكرهم فيها فقال: “لا يسعني سوى أن أشكر المغتربين على وفائهم لوطنهم لأن بفضلهم صمد لبنان في وجه كل هذه العواصف الإقتصادية، على أمل ان يستمروا في دعمهم لبنان دون كلل او ملل”.

كزما

بدوره صاحب مشروع Karma Heights وأحد مدراء شركة مديار الاستاذ نديم كزما قال في حديثه لموقع الطائر: “اليوم نحن هنا لنفتتح شراكة بين  Karma Heights المختصة ببناء عقارات ضمن مشروع مديار وشركة OLX شركة التسويق العالمية التي يمكنها ان تصل الى اللبنانيين المقيمين والمغتربين عبر التطبيق الخاص بها الذي هو OLX Property”.

ونوه كزما بأن مشروع مديار هو خصيصاً للمغتربين اللبنانيين، اذ تم تشييده على مساحة 3 مليون و600 الف متر مربع،  ويقوم المشروع على اراض مفرزة  ضمن شروط ومواصفات وخدمات خاصة تسمح المغتربين إقامة مشاريع استثمارية يمكنهم تطويرها بالطريقة التي يرغبون بها كما أن نظام الشقق والفلل في المشروع يحافظ على نمط وأسلوب الحياة الذي عاشه المغتربون فيشعرون بالراحة النفسية والأمان. وأشار إلى أن “معظم العملاء هم من المغتربين في اميركا وكندا واستراليا والدول العربية وغيرها من الدول، اضافة الى بعض اللبنانيين المقيمين ذو القدرة الشرائية العالية. مشيراً الى  ان هذا المشروع يحاكي منطقة الشوف و لبنان ككل،  وهو داعمة اقتصادية للوطن في ظل هذه الازمة التي مازلنا نعاني منها”

وللمغتربين قال كزما: “بات يمكنكم العودة الى لبنان لانه اصبح لديكم مشروع يتمتع بالمواصفات التي تحلمون بها وبنفس نمط العيش الذي ترغبون والحياة التي تحيونها في الخارج، فأهلاً وسهلاً بكم”.

عماد

أما مديرة  تطوير الأعمال في شركة OLX الأستاذة ريان عماد فأبدت سعادتها بهذه الشراكة مع Karma Heights وبالتعاون مع نقابة الوسطاء والإستشاريين العقاريين R.E.A.L مشيرة الى انه الإتفاق الأول من نوعه تكون شركة OLX فيه أكثر من وسيط لتتدخل بالعملية الشرائية ككل خاصة مع إدخال التكنولوجيا في عملية الشراء من خلال تزويد العملاء بصور للمشاريع السكنية عبر الواقع الافتراضي وهي قيد الإنشاء.

واشارت الى ان شركة OLX عملت على تطوير خدماتها ودخلت المجال العقاري وأطلقت خدمة OLX Property خارج لبنان من خلال  مساعدة المستثمرين لشراء العقارات في اليونان وقبرص ومصر وتركيا، وداخل لبنان من خلال Karma Heights و R.E.A.L لنأخذ السوق العقاري الى مستوى آخر، لذا نحن في OLX سنوجه كل طاقاتنا وقدراتنا وكل خبراتنا لمساعدة مشروع  Karma Heights المميز وتعريفه على كل العالم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى