إقتصاد وشركات ومعارضالملحق
أخر الأخبار

بالصور: معرض «ويسكي لايف بيروت» يطلق نسخته السّادسة

الطائر – لبنان:

أطلق الحدث العالمي الرائد لتذوّق الويسكي “ويسكي لايف بيروت” (Whisky Live Beirut)، نسخته السّادسة في موقعه الجديد، قاعة «أفا» (AVA Venue) في الأشرفية.

افتُتح الحدث الذي سيُقام لمدّة ثلاثة أيّام، بحضور السّيد طوني رامي، ممثل معالي وزير السياحة السّيد وليد نصار، وعددٌ من الرسميين وممثّلي وزارات، ورؤساء جمعيات، وسفراء، وشخصيات إعلاميّة، إضافةً إلى حشد بارز من محبّي الويسكي.

جمانا دموس سلامة دعت لرفع نخب لبنان

كشفت السّيدة جمانا دموس سلامة، المديرة العامّة لشركة هوسبيتاليتي سيرفيسز (Hospitality Services) ومنظّمة الحدث، أنّه تمّ اتّخاذ قرار تنظيم النسخة السّادسة من معرض ويسكي لايف قبل أسبوع فقط. ودعت سلامة إلى رفع نخب «لبنان الحبيب وكلّ من كافح جاهدًا من أجل مستقبل الوطن». وأخيرًا، وعدت الحاضرين بـتقديم «برنامج حيويّ» يضمّ أنشطة استثنائية يستضيفها خبراء يتشاركون شغف كبير.

يشارك في نسخة هذا العام منتجون وموزّعون ومورّدون من جميع أنحاء العالم. وسيتيح هذا الحدث للزوّار فرصةً نادرةً لتذوّق بعض من أفضل علامات الويسكي في العالم، والتي صُنعت في اسكتلندا وأيرلندا والولايات المتحدة الأميركية واليابان وغيرها من الدّول. وإلى جانب تخصيص مساحة للتذوّق، يستضيف المعرض أكثر من ٢٠ ورشة عمل يقدّمها خبراء معروفين، وسفراء لعلامات تجارية، وخبراء مختصّين في تحضير المشروبات، والذين سيقومون بمشاركة خبراتهم وأسرار صناعة الويسكي مع الحضور.

يمكن شراء التذاكر للمشاركة في فعاليات ويسكي لايف بيروت عند مدخل المعرض. وسيُقام هذا الحدث من ٦ إلى ٨ كانون الأوّل، من الساعة ٥:٠٠ بعد ظهر حتّى الساعة ١١:٠٠ مساءً.

Whiskylivebeirut.com

موقع الطائر واكب هذه الإنطلاقة وعاد بهذه اللقطات بعدسة المصورة فريال نعمة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى