الملحقسياحة
أخر الأخبار

منظمة  50 Best تكشف عن أفضل المطاعم في 14 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الطائر – دبي

كشفت منظمة  50 Best عن قائمة Middle East & North Africa’s 50 Best Restaurants 2024، التي تضم أفضل الوجهات الرائدة لتناول الطعام على مستوى المنطقة.

وتضم القائمة مجموعة من أفضل المطاعم في 14 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتم منح مطعم Orfali Bros Bistro المركز No.1 في المنطقة للعام الثاني على التوالي. وشهد الإصدار الثالث من القائمة إضافة 13 مطعماً جديداً إلى القائمة مع عودة مطعمين سابقين.

وفتح مطعم Orfali Bros Bistro أبوابه في عام 2021 في حي الوصل 51، ولاقى استحساناً كبيراً بين عشاق الطعام الدوليين والمحليين في دبي. ويوفر المطعم تجربة طعام لا مثيل لها مع قائمة غنية بأشهى الأطباق التي تعكس الخبرة العميقة للأخوة Orfali الثلاثة في المطبخ الحلبي، كما تجمع بين الطابع الشرق أوسطي والتعددية الثقافية والحضارة المميزة لدبي. وبعد حصوله على المركز No.46  ضمن قائمة The World’s 50 Best Restaurants 2023 العالمية، يرسخ هذ الإنجاز مكانة المطعم بوصفه أحد أبرز وجهات تناول الطعام على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحصل مطعم Trèsind Studio بموقعه المميز في دبي في نخلة جميرا بإدارة الشيف Himanshu Saini على المركزNo.2  بفضل أطباقه الزاخرة بالنكهات الهندية، فيما حاز مطعم Ossiano على المركز No.3  ومطعم Moonrise على المركز No.4.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال William Drew، مدير المحتوى لدى Middle East & North Africa’s 50 Best Restaurants: “نتوجه بأحر التهاني إلى مطعم Orfali Bros Bistro الذي أرسى معياراً جديداً للإبداع والابتكار في القطاع بفضل أساليب تقديم الطعام الاستثنائية وطاقم عمله الودود. كما يسرنا وجود مطاعم من مدن عديدة ضمن القائمة، مما يعكس التنوع الكبير والإرث العريق الذي تتمتع به المنطقة في هذا المجال”.

وكشفت منظمة 50 Best سابقاً عن إلغاء الفعالية المباشرة لحفل توزيع جوائزMiddle East & North Africa’s 50 Best Restaurants 2024 بسبب الظروف والتحديات الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، إذ تعتقد أنه من غير اللائق حالياً إقامة مراسم احتفالية مباشرة لتوزيع الجوائز. وتؤكد المنظمة التزامها الراسخ بتكريم المواهب الاستثنائية في مجال الطهو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتسليط الضوء عليها، بالإضافة إلى تعزيز جاذبية وتنوع مشهد المطاعم في المنطقة على الصعيد العالمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى